أعلى 10

3DP صافي 15.01 روس المحمولة

الفئة: البرامج المحمولة / البرمجيات | وأضاف: 2015/04/10، 05:21 | التحميلات: 252
3DP صافي 15.01 روس المحمولة

3DP صافي - البرنامج تلقائيا بالكشف عن بطاقة الشبكة المثبتة وتحديد برنامج التشغيل الجديد الأنسب. يدعم دون اتصال بالشبكة.إذا كان لديك كل برامج تشغيل بطاقة الشبكة على جهاز الكمبيوتر تثبيت والعمل، وتحصل على تحذير من أن كل شيء على ما يرام الكمبيوتر والأدوات المطلوبة التدخل. أنه يعمل بشكل جيد في إصدارات 32 بت و 64 بت من أنظمة التشغيل.

على الرغم من أن أنظمة التشغيل الحديثة تلقائيا تجد تقريبا جميع المعدات وتثبيت برامج التشغيل الضرورية، ولكن كما هو الحال دائما هناك استثناءات، وفقا للقانون خسة، وعادة ما تنشأ مشاكلمع بطاقات شبكة الاتصال. إنها حلقة مفرغة، لتحميل برنامج التشغيل بالضبط ما تحتاجه اتصال بالإنترنت والإنترنت لضرورة العمل بطاقة الشبكة.سوف يقول البعض، ولكن ماذا عن CD التي تأتي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.بالنسبة لمعظم المستخدمين، إلا أنها لا وجود لها، أو الشركات المصنعة لها الإدمان على الالزام كافة برامج التشغيل التي تستخدم رقائق (الذي كان متأكدا)، ثم يمكنك قضاء الكثير من الوقت في وضع كلبالتناوب، عشوائيا حتى نجد على برنامج التشغيل الصحيح.بشكل عام، إذا لم يتم تثبيت بطاقة الشبكة تلقائيا، ويمكن أن يكون الوقت قد حان للاهتمام ومفيدة، والتي تبين المكر والحيلة لا يصدق للعثور على برنامج التشغيل الصحيح.ويمكن تجنب كل هذه المشاكل باستخدام أداة 3DP صافي واحدة على زر الماوس وتثبيت برامج التشغيل للحصول على بطاقات الشبكة، بما في ذلك لاسلكي.

أثناء تنزيل برنامج مفاجآت حجمه 75 ميغا بايت، فإنه يفتح سرية، والسائقين هنا تعبئتها للحصول على بطاقات الشبكة التي يمكن أن تلبي المستخدمين في جميع الإصدارات الحاليةأنظمة التشغيل. بعد أن بدأت في بداية الملف وملفات ضغط (من أرشيف)، وعندئذ فقط سوف يتم تشغيل البرنامج. الأهم لا ننسى المجلد الذي قمت محلول الملف إلى حذف بعد لم يعد هناك حاجة 3DP صافي.

3DP نت - لديه القدرة على تلقائيا تثبيت برنامج تشغيل شبكة الاتصال المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كنت إعادة تثبيت ويندوز ولم تتمكن من الاتصال بالإنترنت نظرا لغياب برنامج التشغيل المناسب.سوف 3DP صافي كشف الشبكة التي محول المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا والاختيار على برنامج التشغيل الصحيح من تجمع متكامل لتشغيل بطاقة إيثرنت التي تمكن من استخدام الإنترنت مع نسيم.

التغييرات في 3DP صافي 15.01
تم إصلاح الخلل.
- نسخة سائق علة: من Broadcom NetXtrme، سلسلة NetLink مع XP وServer2003.
- نسخة سائق علة: إنتل 105/135/2230/6205/6235/6300 سلسلة مع 7 و ويندوز فيستا وServer2008 / R2.
- نسخة سائق علة: بعض RALINK USB سلسلة مع بعض من ويندوز.
- النص الهنغاري خط علة

دعم للغة إضافية.
- التشيك: المترجم Jirvox
- السنهالية: المترجم නුවන් මිහිරාජ් සංජීව [اللغة ميزة الكشف التلقائي لا يعمل هذه اللغة لم يتم دعم في نظام التشغيل Windows O / S]
- الإسبانية (الأرجنتين): المترجم اميليانو فارغاس
- الإسبانية (تشيلي): ترجمة فيليب Senler

وقد تم تعزيز الدعم اللغوي.
- الهنغارية: ترجمت كتبها asd
- البرتغالية (البرتغال): المترجم روي دانتاس
- التركية: المترجم حيدر ÖZTÜRK ومحمود وأوغوز بوراك Şipşak

تم تحديث برنامج التشغيل.
- إنتل سلسلة 3160/7260/7265
(7/8 / 8.1 / 10 وServer2008R2 ~) v17.1.0.19 (2014/07/21) v17.13.11.5 (2014/12/08)
- مارفيل يوكون 88E8059 / 88E8075 / 88E8079 / 88E8080 PCI-E جيجابت
(32BIT و08/07 / 8.1 / 10 و ويندوز فيستا وServer2008 ~) v12.10.14.3 (2013/01/08) v20.10.20.3 (2014/02/06)
(64BIT 7/8 / 8.1 / 10 و ويندوز فيستا وServer2008 ~) v20.10.11.3 (2013/09/30) v20.10.20.3 (2014/02/06)

وقد تم تعزيز المنتجات المضافة حديثا أو الدعم.
- إنتل ثنائي الموجات اللاسلكية Wireless-N 3160
- إنتل ثنائي الموجات اللاسلكية Wireless-N 7265

3DP صافي 15.01 روس المحمولة



نظام التشغيل: ويندوز XP، 2003، فيستا و 7 و 8 (32/64 بت)
السطح البيني: متعدد اللغات، متعدد اللغات
تفعيل: غير مطلوب
حجم: 107،75 ميغابايت

تحميل 3DP صافي 15.01 روس المحمولة
programama.com
2015

TOP 10

3DP Net 15.01 Rus Portable

Category: Portable software / Software | Added: 04/10/2015, 5:21 | Downloads: 250
3DP Net 15.01 Rus Portable

3DP Net - The program automatically detects the installed network card and selects the most suitable new driver. Supports without a network connection.If you have all the computer's network card drivers installed and working, you get a warning that the computer everything is OK and intervention tools are required. It works fine in 32-bit and 64-bit versions of operating systems.

Although modern operating systems automatically find almost all the equipment and installs the necessary drivers, but as always there are exceptions, according to the law of meanness, usually problems arisewith network cards. It is a vicious circle, to download the exact driver you need an internet connection and Internet for need to work a network card.Some will say, but what about the CD that come with your computer.For most users, they do not exist, or the manufacturers have an addiction to cram all the drivers that use the chips (that was sure), then you can spend a lot of time putting allalternately, at random until we find the right driver.In general, if the network card is not automatically installed, it can be interesting and informative time, showing incredible cunning and resourcefulness to find the right driver.All these problems can be avoided by using a utility 3DP Net is one mouse click will install the drivers for network cards, including wireless.

While downloading the program surprises its size of 75 megabytes, it opens a secret, here packaged drivers for network cards that can meet users under all current versionsoperating systems. Having started at the beginning of the file is decompressed files (from the archives), only then will the program is running. Importantly do not forget which folder you unzipped the file to delete after 3DP Net is no longer needed.

3DP Net - has the ability to automatically install the right network driver for your PC even if you reinstalled Windows and can not connect to the internet due to the absence of appropriate driver.3DP Net will detect which network adapter is installed on your PC and automatically choose the right driver from its integrated ethernet card driver pool that enables to use the internet with breeze.

Changes in the 3DP Net 15.01
Bug has been fixed.
- Driver version bug: Broadcom NetXtrme, NetLink series with XP & Server2003.
- Driver version bug: Intel 105/135/2230/6205/6235/6300 series with 7 & Vista & Server2008 / R2.
- Driver version bug: Some of Ralink USB series with some of Windows.
- Hungarian text line bug

Support for additional language.
- Czech: Translated by Jirvox
- Sinhala: Translated by නුවන් මිහිරාජ් සංජීව [Language auto detection feature is not working. This language is not support in Windows O / S]
- Spanish (Argentina): Translated by Emiliano Vargas
- Spanish (Chile): Translated by Phillip Senler

Language support has been enhanced.
- Hungarian: Translated by asd
- Portuguese (Portugal): Translated by Rui Dantas
- Turkish: Translated by Haydar ÖZTÜRK & Mahmut & Oğuz Burak Şipşak

Driver has been updated.
- Intel 3160/7260/7265 series
(7/8 / 8.1 / 10 & Server2008R2 ~) v17.1.0.19 (07-21-2014) v17.13.11.5 (12-08-2014)
- Marvell Yukon 88E8059 / 88E8075 / 88E8079 / 88E8080 PCI-E Gigabit
(32bit 7/8 / 8.1 / 10 & Vista & Server2008 ~) v12.10.14.3 (01-08-2013) v20.10.20.3 (02-06-2014)
(64bit 7/8 / 8.1 / 10 & Vista & Server2008 ~) v20.10.11.3 (09-30-2013) v20.10.20.3 (02-06-2014)

Newly added product or support has been enhanced.
- Intel Dual Band Wireless-N 3160
- Intel Dual Band Wireless-N 7265

3DP Net 15.01 Rus Portable



Operating system: Windows® XP, 2003, Vista, 7, 8 (32/64-bit)
Interface: Multilanguage, Multilanguage
Activation: Not required
Size: 107,75 Mb

Download 3DP Net 15.01 Rus Portable
programama.com
2015