أعلى 10

مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 أعد حزم من قبل D! Akov

الفئة: البرمجيات | وأضاف: 2015/09/23، 05:20 | التحميلات: 302
مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 أعد حزم من قبل D! Akov

ل Microsoft Office 2010 - جناح المكتب الأكثر شعبية لأجهزة الكمبيوتر والهواتف والمتصفحات، بما في ذلك الميزات هناك حاجة اليوم، والفرص التي قد تكون مطلوبة في المستقبل.بعد مايكروسوفت أوفيس 2010 تحميله، يمكنك أن تأخذ بثقة التحدي المتمثل في الوضع الاقتصادي الحالي، عدم إغفال العوامل اللازمة للنجاح في مجال تكنولوجيا المعلومات.

للموظفين العادي هو القدرة على أداء العمل اليومي بشكل أسرع وأسهل وأكثر كفاءة بغض النظر عما إذا كانوا على الطريق أو في المكتب، وتعمل وحدها أو في مجموعة.لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات الوصول إلى مجموعة من الأدوات الذكية التي دون صعوبات كبيرة في التأقلم مع البيئة مع تعزيز الأمن والعمل على المعدات الموجودة، وضمان نمو الأعمال التجارية، بدلا من الميزانية.

مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال بلس 2010 SP2 - واحدة من أفضل جناح المكتب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف والمتصفحات.هذه الحزمة لديه كل الميزات المطلوبة من قبل العديد من اليوم، وبعض يمكن أن تكون مفيدة في المستقبل. مع هذه المجموعة يمكنك أن تأخذ بنجاح التحدي المتمثل في الوضع الاقتصادي الحالي.ولا يغيب عن عوامل النجاح الحاسمة في مجال تكنولوجيا المعلومات. يمكن للموظفين العاديين القيام بهذه المهمة بشكل أسرع وأكثر كفاءة، تعمل وحدها أو في مجموعة، على الطريق أو في المكتب.ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات تتلقى مجموعة من التطبيقات الذكية، وسهلة لدمج النظام مع تعزيز الأمن والعمل على المعدات الموجودة، وضمان نمو الأعمال.

تكوين حزمة مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال بلس 2010:
• مايكروسوفت اكسل 2010
• برنامج Microsoft Outlook 2010
• مايكروسوفت باور بوينت 2010
• مايكروسوفت وورد 2010
• مايكروسوفت أكسس 2010
• مايكروسوفت على InfoPath 2010
• مايكروسوفت الناشر 2010
• مايكروسوفت برنامج OneNote 2010
• مايكروسوفت شير مساحة 2010

لمزيد من المعلومات:
• مايكروسوفت وورد 2010 - نسخة جديدة من معالج النصوص مع الميزات المتقدمة لإنشاء مستندات. دعم التعاون تأليف تجهيز الوثائق، والتنسيق مع OfficeArt، وتعزيز وظائف البحث والتنقل.
• مايكروسوفت اكسل 2010 - أداة تجارية ديناميكية لاتخاذ القرارات الصائبة على أساس تحليل البيانات الموجودة باستخدام أدوات متقدمة وظائف.اكسل 2010 يسمح لك لحساب مجموعة متنوعة من الخيارات لرجال الأعمال وتمثيلهم في شكل مناسب ويمكن قراءتها بسهولة باستخدام أدوات التصوير الغنية.
• مايكروسوفت باور بوينت 2010 - برنامج قوي لإنشاء عروض تقديمية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، مع ملاحة معزز، ويدعم الرسوم المتحركة والصوت والفيديو - حتى في عالية الوضوح.
• برنامج Microsoft Outlook 2010 - عميل البريد الإلكتروني مع مجموعة موسعة من أدوات جديدة، ودعم مختلف خدمات الويب والشبكات الاجتماعية.
• مايكروسوفت الناشر 2010 - سهلة لاستخدام الأداة المساعدة لإنشاء ومواد البناء والتسويق والمطبوعات، والطباعة عالية الجودة والتوزيع عن طريق البريد. تحسين واجهة المستخدم، وتحرير الصور، والملاحة عبر المستند.
• مايكروسوفت أكسس 2010 - نسخة محسنة من قاعدة البيانات مع تحسين البرمجة المنطق، والتكامل مع كتالوج بيانات العمل (BDC، الأعمال كتالوج بيانات)، 25 قوالب الجودة.
• مايكروسوفت التواصل - بسيطة اجهة المستخدم بديهية مع قدرات الاتصالات متعددة، هوية موحدة لجميع احتياجات الاتصالات (البريد الإلكتروني، والاستدعاء،صوت، المؤتمرات) مع الإشارة إلى المشترك، وتوزيع إمكانية وثائق وخطط للمؤتمر.
• مايكروسوفت شير مساحة 2010 - ليحل محل الأداة المساعدة الواردة مكتب الأخدود 2007 تطبيق مساحة عمل شير هو برنامج العميل للفعالة على الانترنت وغير متصلمحتوى SharePoint الوصول، والتنمية شير التسامح إلى جهاز المستخدم، وبسرعة المزامنة التلقائية بين الكمبيوتر ومواقع شير، والوصول المحلي إلى محتوى SharePoint من خلال ويندوز بحث سطح المكتب.
• مايكروسوفت على InfoPath 2010 - المرفق خلق نماذج ديناميكية غنية لتوزيع وإدارة المعلومات في بيئة مؤسسة.
تم تنظيم واجهة المستخدم الجديدة بطلاقة، وتحسين الملاحة، وأدوات تنظيمية جديدة لضمان أن جميع الملاحظات والآراء والأفكار لا تضيع، - • مايكروسوفت برنامج OneNote 2010ويمكن الوصول إليها بسهولة. برنامج OneNote 2010 يدعم العديد من المستخدمين تقاسم والتحكم في الإصدار.

ملامح أعد حزم:
• إصدارات x86 و x64 مع تحديثات متكاملة من جانب مارس 2015.
• متعدد اللغات | الأوكرانية | الإنجليزية المتاحة.

نظام التشغيل (متطلبات الحد الأدنى):
• ويندوز XP حزمة الخدمة Service Pack 3 (SP3) (32 بت)
• ويندوز فيستا حزمة الخدمات 1 (SP1)
• ويندوز 7
• نظام التشغيل Windows Server 2003 حزمة الخدمة Service Pack 2 (SP2) وMSXML 6.0
2008 • ويندوز سيرفر

مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 أعد حزم من قبل D! Akov

مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 أعد حزم من قبل D! Akov

مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 أعد حزم من قبل D! Akov

مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 أعد حزم من قبل D! Akov



السنة: 2015
التنشيط: بني
نظام التشغيل: ويندوز XP | Vista7 و 8
اللغة: متعددي اللغات، الأوكرانية، الإنجليزية
الحجم: 1.1 و 1.3 جيجابايت

مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 (x86) و


مايكروسوفت أوفيس 2010 بروفيشنال بلس 14.0.7145.5001 SP2 (x64) و
programama.com
2015

TOP 10

Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 RePack by D! Akov

Category: Software | Added: 09/23/2015, 05:20 | Downloads: 302
Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 RePack by D! Akov

For Microsoft Office 2010 - The most popular office suite for computers, phones and browsers, including features that are needed today, and the opportunities that may be required in the future.After downloading the Microsoft Office 2010, you can confidently take up the challenge of today's economic situation, not losing sight of the factors necessary for success in the field of information technology.

For regular employees is the ability to perform daily work faster, easier and more efficient regardless of whether they are on the road or in the office, working alone or in a group.For IT professionals access to a set of intelligent tools that without too much difficulty integrating into the environment with enhanced security and work on existing equipment, ensuring business growth, rather than budget.

Microsoft Office Professional Plus 2010 SP2 - one of the best office suite for PCs, phones and browsers.This package has all the features needed by many today, and some can be useful in the future. With this set you can successfully take up the challenge of today's economic situation.and do not miss the critical success factors in the field of IT. Ordinary employees can do the job faster and more efficiently, working alone or in a group, on the road or in the office.IT professionals will receive a set of intelligent applications, easy to integrate the system with enhanced security and work on existing equipment, ensuring business growth.

The composition of the package Microsoft Office Professional Plus 2010:
• Microsoft Excel 2010
• Microsoft Outlook 2010
• Microsoft PowerPoint 2010
• Microsoft Word 2010
• Microsoft Access 2010
• Microsoft InfoPath 2010
• Microsoft Publisher 2010
• Microsoft OneNote 2010
• Microsoft SharePoint Workspace 2010

For more information:
• Microsoft Word 2010 - New version of word processor with advanced features to create documents. Support for co-authorship of document processing, formatting with OfficeArt, enhanced search and navigation functions.
• Microsoft Excel 2010 - a dynamic business tool to make the right decisions based on analysis of existing data using advanced tools and functions.Excel 2010 allows you to calculate a variety of options for business and represent them in a convenient and easily readable format using rich visualization tools.
• Microsoft PowerPoint 2010 - A powerful program to create presentations, including laptops, with enhanced navigation, supports animation, audio and video - even in high definition.
• Microsoft Outlook 2010 - e-mail client with an expanded set of new tools, support for various Web-services and social networks.
• Microsoft Publisher 2010 - Easy to use utility for creating and building and marketing materials and publications, professional-quality printing and distribution by mail. Improved user interface, editing photographs, navigation through the document.
• Microsoft Access 2010 - An improved version of the database with improved logic programming, integration with the Business Data Catalog (BDC, Business Data Catalog), 25 quality templates.
• Microsoft Communicator - Simple intuitive user interface with multiple communications capabilities, a unified identity for all communication needs (email, pager,voice, conference) with indication of the subscriber, the possibility distribution of documents and plans for the conference.
• Microsoft SharePoint Workspace 2010 - to replace the incoming utility Office Groove 2007 SharePoint Workspace application is a client software for effective online and offlinecontent access SharePoint, SharePoint development of tolerance to the user's PC, fast automatic synchronization between the PC and the sites of SharePoint, local access to SharePoint content through Windows Desktop Search.
• Microsoft InfoPath 2010 - Annex creating rich dynamic forms for distribution and information management in an enterprise environment.
• Microsoft OneNote 2010 - The new user interface Fluent, improved navigation, new organizational tools to ensure that all notes, ideas and thoughts are not lost, have been organizedand easily accessible. OneNote 2010 supports multiple users sharing and version control.

Features repack:
• Versions x86 and x64 with integrated updates by March 2015.
• Multilingual | Ukrainian | English languages ​​available.

Operating system (minimum requirements):
• Windows XP Service Pack 3 (SP3) (32-bit)
• Windows Vista Service Pack 1 (SP1)
• Windows 7
• Windows Server 2003 Service Pack 2 (SP2) and MSXML 6.0
2008 • Windows Server

Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 RePack by D! Akov

Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 RePack by D! Akov

Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 RePack by D! Akov

Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 RePack by D! Akov



Graduation Year : 2015
Activation: built
Operating system : Windows® XP | Vista7 & 8
Interface language : Multilingual, Ukrainian, English
Size: 1.1 & 1.3 Gb

Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 (x86)


Microsoft Office 2010 Professional Plus 14.0.7145.5001 SP2 (x64)
programama.com
2015