أعلى 10

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 خالية من الاعلانات إعادة by KpoJIuK

الفئة: البرمجيات | وأضاف: 23-09-2015, 05:38 | التحميلات: 267
Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 خالية من الاعلانات إعادة by KpoJIuK

مايكروسوفت أوفيس 2013 SP1 - أفضل برنامج للعمل مع وثائق من مختلف الأنواع.وهو يتألف من أفضل الأموال لتطوير الأعمال، وكذلك لتحقيق أقصى قدر من الراحة في عملية التعلم، والحفاظ على ميزانية الأسرة وغيرها من الامور.سواء كان ذلك في العمل أو المنزل - لا يهم، مكتب 2013 ببساطة يجب أن يكون مثبتا على أي مستخدم يحترم نفسه الذي يستخدم الكمبيوتر ليس فقط للتسلية.وأدوات فعالة وسهلة الاستخدام لمساعدة المستخدمين على منزل الشركات بسيطة وصغيرة تزيد إلى حد كبير إنتاجيتهم في جميع أنشطتها، بدءا من البريد الإلكتروني، وجدولة وتنتهي تقارير إعلامية اليوم والعروض المذهلة.

صفقة:
مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال بلس 2013 SP1
مايكروسوفت وورد 2013
مايكروسوفت اكسل 2013
برنامج Microsoft PowerPoint 2013
مايكروسوفت أوتلوك 2013
مايكروسوفت الناشر 2013
مايكروسوفت أكسس 2013
مايكروسوفت على InfoPath 2013
مايكروسوفت برنامج OneNote 2013
مايكروسوفت ينس 2013
مايكروسوفت SkyDrive برو 2013
برنامج Microsoft Visio برو 2013 SP1
مايكروسوفت بروجكت برو 2013 SP1

لمزيد من المعلومات:
• مايكروسوفت وورد 2013 - نسخة جديدة من معالج النصوص مع الميزات المتقدمة لإنشاء مستندات. كلمة 2013 يوفر فرصا إضافية للعمل مع الوثائق.إدراج الفيديو من الإنترنت، لفتح PDF-الملفات وتعديل محتواها، وكذلك لمحاذاة الصور وأصبح نظام أسهل بكثير.أصبح النظام الجديد أسهل في القراءة ولا يصرف انتباهك، ويعمل كبيرة على أقراص. وبالإضافة إلى ذلك، وتحسين ميزات التعاون: الاتصال المباشر على شبكة الإنترنت تخزين وظيفة مبسطة للمراجعة، في تصويبات معينة والملاحظات المضافة.
• مايكروسوفت اكسل 2013 - أداة تجارية ديناميكية لاتخاذ القرارات الصائبة على أساس تحليل البيانات الموجودة باستخدام أدوات متقدمة وظائف.في المقام الأول يقف المظهر الجديد من Excel. انه يدخر تفاصيل غير ضرورية ولكن كما أنها مصممة للحصول على نتائج سريعة المهنية.وأضافت العديد من الميزات للمساعدة في التنقل على كمية كبيرة من الأرقام وإنشاء بيانات الصورة مقنعة، مما يؤدي إلى قرارات أفضل.
• مايكروسوفت باور بوينت 2013 - برنامج قوي لإنشاء عروض تقديمية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، مع ملاحة معزز، ويدعم الرسوم المتحركة والصوت والفيديو - حتى في عالية الوضوح.برنامج Microsoft PowerPoint 2013 يحتوي على واجهة أكثر سهولة، وتكييفها للهواتف الكمبيوتر اللوحي وشاشة تعمل باللمس.يتم ضبط وضع مكبر الصوت تلقائيا وفقا لمعايير العرض، ويمكن حتى أن تستخدم على جهاز واحد. يكون ثيمات الآن عدة خيارات لتبسيط تصميم، وعند العمل معا، يمكنك إضافة تعليق لطرح سؤال أو طلب مراجعة.
• برنامج Microsoft Outlook 2013 - عميل البريد الإلكتروني مع مجموعة موسعة من أدوات جديدة، ودعم مختلف خدمات الويب والشبكات الاجتماعية.عند فتح Outlook، فإنه سيلاحظ على الفور مظهره الجديد. الآن هو بإيجاز، من شأنها أن تساعدك على التركيز على العروض الرئيسية في البريد الإلكتروني والتقويمات والاتصالات.
• مايكروسوفت الناشر 2013 - سهلة لاستخدام الأداة المساعدة لإنشاء ومواد البناء والتسويق والمطبوعات، والطباعة عالية الجودة والتوزيعالبريد. تحسين واجهة المستخدم، وتحرير الصور، والملاحة عبر المستند. مايكروسوفت الناشر 2013 يوفر وسائل جديدة للعمل مع الصور، مما يسمح لك لنقلها، وتبادل إضافة تنبيهات بصرية لمنشوراتها مع صور جديدة وتأثيرات النص.
• مايكروسوفت أكسس 2013 - نسخة محسنة من قاعدة البيانات مع تحسين البرمجة المنطق، والتكامل مع كتالوج بيانات العمل (BDC، الأعمال كتالوج بيانات)، 25 قوالب الجودة.تطبيق الوصول إلى شبكة الإنترنت في عام 2013 هو نوع جديد من قاعدة البيانات التي تقوم بإنشائها في Access، ومن ثم استخدام التطبيق ونشر شير للمشاركة في متصفح الويب.لإنشاء تطبيق ويب، تحتاج فقط لتحديد نوع البيانات التي كنت تخطط لمراقبة (جهات الاتصال والمهام والمشاريع، وهلم جرا. D.).Access بإنشاء بنية قاعدة البيانات مع الأفكار، ويتيح لك إضافة أو تحرير البيانات. هي مدمجة في الملاحة والأساسية الأوامر، حتى تتمكن من البدء فورا باستخدام تطبيق الويب الخاص بك.
• مايكروسوفت على InfoPath 2013 - المرفق خلق نماذج ديناميكية غنية لتوزيع وإدارة المعلومات في بيئة مؤسسة.
• مايكروسوفت برنامج OneNote 2013 - عبارة عن دفتر ملاحظات رقمي يعمل على تخزين مجموعة متنوعة من المعلومات والمشاركة.فتح برنامج OneNote 2013، ستلاحظ على الفور التصميم الجديد، مما يساعد على التركيز على الأفكار والآراء وليس على واجهة.بفضل الاندماج الكامل مع سحابة يمكن تحرير من الملفات على القرص الصلب، مع ضمان الحصول على الملاحظات وغيرها من البيانات من أي مكان باستخدام ما يقرب من أي جهاز محمول، أجهزة الكمبيوتر اللوحية والمتصفحات.
• مايكروسوفت لينك 2013 - هو برنامج العميل الرئيسي لينك خادم، وتوفير معلومات عن وجود، وإمكانية إدارة الاتصال، والرسائل الفورية، ومؤتمرات، والاتصالات الهاتفية.
• مايكروسوفت SkyDrive برو 2013 - انها مكتبة المهنية الخاصة بك لتخزين وثائق العمل وغيرها من الملفات. النظر في SkyDrive Pro نسخة من SkyDrive أعمالها.عند حفظ الملفات إلى SkyDrive برو، فهي متوفرة لك فقط، ولكن في نفس الوقت يمكنك أن تحمل بسهولة لمشاركتها للزملاء، وكذلك عرضها على الأجهزة النقالة.سيتم تخزين الملفات الخاصة بك بشكل آمن في سحابة SharePoint على الإنترنت أو في SharePoint Server 2013 في شركتك، اعتمادا على إعدادات.
• Microsoft SharePoint Designer 2013 هو الأداة المفضلة من أجل الإسراع في تطوير تطبيقات SharePoint. باستخدام SharePoint Designer المتقدمة للمستخدمين والمطورين على حد سواء يمكن بسرعة إنشاء SharePoint الحلول وفقا لاحتياجات المؤسسة. متقدمة يمكن للمستخدمين إنشاء حلول دون كتابة التعليمات البرمجية لمختلف سيناريوهات الاستخدام — من تقاسم مواقع ويب النشر على دمج الأعمال حلول البيانات ذكاء الأعمال وإدارة المستندات باستخدام معيار كتل المتاحة في وسيلة سهلة لاستخدام بيئة SharePoint. وبالإضافة إلى ذلك, يمكن للمطورين استخدام SharePoint Designer 2013 كدليل سريع لتطوير تطبيقات SharePoint.
• مايكروسوفت بروجكت الفنية 2013 يجعل من السهل على إدارة المشاريع والتعاون مع الموظفين من أي مكان تقريبا.تنظيم وقتك ولا يفقد السيطرة على مشاريعهم وذلك بفضل نظام لإدارة مشروع واحد تم إنشاؤها على العمل بسلاسة مع تطبيقات Microsoft الأخرى والخدمات السحابية.
• برنامج Microsoft Visio المهنية 2013 يوفر مجموعة من الميزات الجديدة التي تجعل من الرسوم البيانية خلق أكثر وضوحا - بما في ذلك الأشكال والإستنسل الجديدة والمحدثة، والآثار المتقدمة وموضوع، وميزة شارك في التأليف، والتي تسهل عمل الفريق. يمكنك أيضا جعل الرسوم البيانية أكثر ديناميكية من خلال ربط الأشكال إلى البيانات في الوقت الحقيقي والوصول المفتوح عن طريق المتصفح باستخدام Visio services في SharePoint حتى لو المتبعة في حسابي لم يتم تثبيت Visio

الجديد في Microsoft Office 2013:
فتح مايكروسوفت أوفيس، وستلاحظ تصميم جديدة وحديثة على الفور. ومع ذلك، كافة الميزات القديمة والمألوفة لم تختف واستكملت بأخرى جديدة، مما يساعد على العمل بشكل أكثر كفاءة.ويمكن أيضا تطبيقات Office جديدة يتم استخدامها على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والبيئات السحابية، وحتى على أجهزة الكمبيوتر دون مجموعة محددة من Office. الآن على الملفات المهمة سوف تكون متاحة دائما لكم، أينما كنت ومهما كان الجهاز تم استخدامه.
عن طريق مكتب من أي مكان
تثبيت Office باستخدام حساب Microsoft.
استخدام برنامج Office على كمبيوتر آخر.
حفظ الملفات إلى SkyDrive ليسهل الوصول إليها والمشاركة.
استخدام الطريقة الشخصية لإعداد، أينما كنت.
حفظ الملفات ومشاركتها في السحابة. سحابة التخزين غير متاحة في أي وقت عندما متصلا بالإنترنت.الآن يمكنك بسهولة حفظ ملفات Office على SkyDrive أو على الموقع الإلكتروني للمنظمة، حيث يمكنك العمل مع وثائق وورد، جداول البيانات إكسل وملفات Office الأخرى وجعلها متاحة للمستخدمين الآخرين. كنت حتى يمكن العمل على ملف في وقت واحد مع الآخرين.
اجتماع مشترك. تاريخ الاجتماع عبر الإنترنت واستخدام شريحة PowerPoint، ويلاحظ وثائق وورد، جداول البيانات إكسل و OneNote معا.
يمكن أن المشاركين في الاجتماع عرض الملفات، حتى لو لم تقم بتثبيت مجموعة من المكتب.
بدأت خيارات أكثر. بدلا من ملف فارغ، يمكنك تحديد الملف الأخير أو القالب المفضل. برنامج OneNote يسمح لك بالدخول واكتشاف أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الإنترنت أو من خلال جهاز كمبيوتر.
توفير أسهل والانفتاح. أنت لم تعد بحاجة إلى نظرة طويلة وانتقل من خلال مربعات الحوار. له المجلدات الأكثر استخداما، سوف تشاهد في وقت واحد. يمكنك أيضا تحديد الموقع الذي كان دائما متاحة.
تبادل الملفات مبسط. جميع معلمات ملف يتم جمع برامج Office مشاركة في مكان واحد، والتي يمكن فتحها عن طريق اختيار علامة التبويب ملف انقر فوق مشاركة.

النسخة الميزات:
اللغات: الانكليزية والروسية والأوكرانية
التنشيط: KMSAuto لايت من Ratiborus
إضافات: مكتب تبويب - التبديل بين الملفات باستخدام علامات التبويب (مثل مستعرض)

ملاحظة! أثناء التثبيت فمن المستحسن أن تعطيل حلول مكافحة الفيروسات - سوف عملية تتم بسرعة أكبر ويزداد احتمال تفعيل الناجح من ذلك بكثير.

متطلبات النظام:
الكمبيوتر والمعالج: 1 غيغا هرتز (GHz) أو أعلى، x86- أو إلى x64 بت. وحدة المعالجة المركزية مع SSE2 مجموعة التعليمات
ذاكرة (RAM): (32-بت) 1 جيجابايت (GB) من ذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت (GB) من ذاكرة الوصول العشوائي (64 بت)
القرص الصلب: 3.0 غيغابايت (GB) من المساحة الحرة
الشاشة: تسريع أجهزة الرسومات يتطلب بطاقة الرسومات مع دعم لDirectX10 والقرار 1024 × 576
نظام التشغيل: ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز سيرفر 2008 R2 أو Windows Server 2012

الاختبارية:
إلى x86:
CRC32: FADF78D9
MD5: 9E9F0D26D1C907EF8EDD09C5EBBD6A2E
SHA-1: CCB89DCBB28A4AB4EBAFB07E821D17E65323F054

إلى x64:
CRC32: 2D42F618
MD5: 73E7D6E72F77668C90C073BE91C79E7A
SHA-1: 81D57C8C8E33EB685EA41BA12D69FA94BEBA3E4B

نظام التشغيل: Windows 7, Windows 8 و Windows 8.1 و Windows Server 2008 R2 أو Windows Server 2012
العام أعد حزم: 2015
إصدار البرنامج: 15.0.4701.1000
Razrabotki: مايكروسوفت
لغة واجهة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية / الأوكرانية
العلاج: ليس مطلوبا
الحجم: 2.49 GB / 2.81 جيجا بايت

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 خالية من الاعلانات إعادة by KpoJIuK

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 خالية من الاعلانات إعادة by KpoJIuK

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 خالية من الاعلانات إعادة by KpoJIuK



تحميل Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 خالية من الاعلانات إعادة by KpoJIuK
programama.com
2015

TOP 10

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 Ad-free RePack by KpoJIuK

Category: Software | Added: 09/23/2015, 5:38 | Downloads: 269
Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 Ad-free RePack by KpoJIuK

Microsoft Office 2013 SP1 - the best of software for working with documents of various types.It is composed of the best funds for business development, as well as to achieve maximum comfort in the learning process, maintaining household finances and other things.Whether it's business or home - it does not matter, Office 2013 simply must be installed on any self-respecting user who uses a PC not only for entertainment.Efficient and easy-to-use tools will help home users a simple and small businesses considerably increase their productivity in all their activities, ranging from e-mail, scheduling and ending the day informative reports and stunning presentations.

Package:
Microsoft Office Professional Plus 2013 SP1
Microsoft Word 2013
Microsoft Excel 2013
Microsoft PowerPoint 2013
Microsoft Outlook 2013
Microsoft Publisher 2013
Microsoft Access 2013
Microsoft InfoPath 2013
Microsoft OneNote 2013
Microsoft Lins 2013
Microsoft SkyDrive Pro 2013
Microsoft Visio Pro 2013 SP1
Microsoft Project Pro 2013 SP1

For more information:
• Microsoft Word 2013 - New version of word processor with advanced features to create documents. Word 2013 provides additional opportunities to work with documents.Insert video from the Internet, to open PDF-files and edit their content, as well as to align the images and the scheme has become much easier.The new regime has become easier to read and does not distract your attention, and works great on tablets. In addition, improved collaboration features: The direct connection to the web storage and simplified function of reviewing, in particular corrections and adding notes.
• Microsoft Excel 2013 - a dynamic business tool to make the right decisions based on analysis of existing data using advanced tools and functions.In the first place stands the new look of Excel. He spared unnecessary detail but it is also designed for quick professional results.It added many features to help navigate the large amount of numbers and create a compelling image data, leading to better decisions.
• Microsoft PowerPoint 2013 - A powerful program to create presentations, including laptops, with enhanced navigation, supports animation, audio and video - even in high definition.Microsoft PowerPoint 2013 has a more intuitive interface, adapted to the Tablet PC and touch screen phones.Speaker mode is automatically adjusted according to the parameters of the projector, and can even be used on a single monitor. Themes now have several options to simplify the design, and when working together, you can add comments to ask a question or ask for a review.
• Microsoft Outlook 2013 - e-mail client with an expanded set of new tools, support for various Web-services and social networks.When you open Outlook, it will immediately notice his new appearance. Now it concisely, that will help you focus on the main performances in the e-mail, calendars and contacts.
• Microsoft Publisher 2013 - Easy to use utility for creating and building and marketing materials and publications, professional-quality printing and distribution bymail. Improved user interface, editing photographs, navigation through the document. Microsoft Publisher 2013 offers new ways to work with photos, allowing you to move them, swap and add visual alerts to their publications with new images and text effects.
• Microsoft Access 2013 - an improved version of the database with improved logic programming, integration with the Business Data Catalog (BDC, Business Data Catalog), 25 quality templates.Web Access application in 2013 is a new type of database that you create in Access, and then use the app and publish SharePoint to share in the web browser.To create a Web application, you only need to select the type of data that you plan to monitor (contacts, tasks, projects, and so on. D.).Access creates the database structure with the ideas, lets you add or edit data. Navigation and basic commands are built-in, so you can immediately start using your web application.
• Microsoft InfoPath 2013 - Annex creating rich dynamic forms for distribution and information management in an enterprise environment.
• Microsoft OneNote 2013 - is a digital notebook that serves to store a variety of information and sharing.Opening OneNote 2013, you will immediately notice the new design, which helps to focus on the thoughts and ideas and not on the interface.Thanks to full integration with the cloud can be freed from the hard disk files, while ensuring access to notes and other data from anywhere using almost any mobile device, tablet PCs and browsers.
• Microsoft Lync 2013 - is the primary client software for Lync Server, providing information about the presence, the possibility of contact management, instant messaging, conferencing, and telephony.
• Microsoft SkyDrive Pro 2013 - it's your professional library for storing work documents and other files. Consider SkyDrive Pro version of its business SkyDrive.When you save files to SkyDrive Pro, they are available only to you, but at the same time you can easily afford to share them for colleagues, as well as view them on mobile devices.Your files will be stored securely in the cloud SharePoint Online or in SharePoint Server 2013 in your company, depending on the settings.
• Microsoft SharePoint Designer 2013 - tool for rapid application development SharePoint.With SharePoint Designer, advanced users and developers can quickly create SharePoint solutions to meet the needs of the enterprise.Experienced users can create solutions without writing code for different scenarios - from shared Web sites and publications to integrate business data solutionsbusiness intelligence and workflow - using building blocks that are available in an easy to use environment of SharePoint. In addition, developers can use SharePoint Designer 2013 as a quick guide to developing applications SharePoint.
• Microsoft Project Professional 2013 makes it easy to manage projects and collaborate with employees from almost anywhere.Organize your time and do not lose control of their projects thanks to a single project management system created to work seamlessly with other Microsoft applications and cloud services.
• Microsoft Visio Professional 2013 provides a set of new features that make creating charts more visible - including new and updated shapes and stencils, advanced effects andtheme, and feature co-authorship, which simplifies the work of the team.In addition, you can make diagrams more dynamic linking shapes to data in real-time and opening them share through a browser using Visio Services in SharePoint, even if other users have not installed Visio

New in Microsoft Office 2013:
Opening Microsoft Office, you will immediately notice the new and fresh design. However, all of the old and familiar features have not disappeared and were supplemented by new ones, which help to work more efficiently.New Office applications can also be used on smartphones, tablet PCs and cloud environments, even on computers without a specific set of Office. Now the important files will always be available to you, wherever you are and no matter what device was used.
Using Office from any location
Install Office by using the account Microsoft.
Use Office program on another computer.
Save files to SkyDrive for easy access and sharing.
Use your personal way to set up, wherever you are.
Saving files and share them in the cloud. Cloud storage is available at any time when connected to the Internet.Now you can easily save Office files on SkyDrive or on the organization's website, where you can work with documents Word, Excel spreadsheets and other Office files and make them available to other users. You can even work on a file simultaneously with others.
Joint Meeting. Join online meeting and use the slide PowerPoint, documents Word, Excel spreadsheets and OneNote notes together.
Meeting participants can view the files, even if they have not installed a set of Office.
More options started. Instead of an empty file, you can select the last file or favorite template. OneNote allows you to enter and discover the notebooks from the Internet or from a PC.
Easier saving and opening. You no longer need a long view and scroll through the dialog boxes. His most used folders, you will see at once. You can also fix the location that it was always available.
Simplified file sharing. All parameters File Sharing Office programs are collected in one place, which can be opened by selecting the File tab click Sharing.

Version Features:
Languages: English, Russian, Ukrainian
Activation: KMSAuto Lite from Ratiborus
Extras: Office Tab - switching between files using tabs (like a browser)

NOTE! During installation it is recommended to disable antivirus solutions - a process will take place more quickly and the probability of successful activation is much increased.

System requirements:
Computer and processor: 1 gigahertz (GHz) or higher, x86- or x64-bit. CPU with SSE2 instruction set
Memory (RAM): 1 gigabyte (GB) RAM (32-bit.) 2 gigabytes (GB) RAM (64-bit)
Hard Drive: 3.0 gigabytes (GB) of free space
Screen: graphics hardware acceleration requires graphics card with support for DirectX10 and resolution of 1024 x 576
Operating System: Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008 R2 or Windows Server 2012

Checksums:
x86:
CRC32: FADF78D9
MD5: 9E9F0D26D1C907EF8EDD09C5EBBD6A2E
SHA-1: CCB89DCBB28A4AB4EBAFB07E821D17E65323F054

x64:
CRC32: 2D42F618
MD5: 73E7D6E72F77668C90C073BE91C79E7A
SHA-1: 81D57C8C8E33EB685EA41BA12D69FA94BEBA3E4B

Operating system: Windows 7, Windows 8, Windows 8.1, Windows Server 2008 R2 or Windows Server 2012
Year repack: 2015
Version of the program: 15.0.4701.1000
Rzrabotchik: Microsoft
Interface language: Multilingual / English / Ukrainian
Treatment: not required
Size: 2.49 GB / 2.81 GB

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 Ad-free RePack by KpoJIuK

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 Ad-free RePack by KpoJIuK

Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 Ad-free RePack by KpoJIuK



Download Microsoft Office 2013 SP1 Professional Plus + Visio Pro + Project Pro 15.0.4701.1000 Ad-free RePack by KpoJIuK
programama.com
2015