أعلى 10

AVS محول الفيديو 9.1.2.571 النهائي

الفئة: البرمجيات / الوسائط المتعددة | وأضاف: 2015/09/25، 04:40 | التحميلات: 332
AVS محول الفيديو 9.1.2.571 النهائي

AVS محول الفيديو - برنامج مع قدرات متقدمة، في كل واحدة، تحويل، حرق VCD، SVCD، DVD، محرر الفيديو المتقدمة.ومن السمات الرئيسية لذلك هو:تحويل AVI، MPEG، WMV، DVD الفيديو إلى AVI، MPEG، WMV، صيغ RM، وحرق DVD، SVCD أو VCD، حزمة تحويل، والتحرير، والآثار تراكب الفيديو والمرشحات، واستخراج الصوت من الفيديووحفظها في ملف صوتي منفصل، استخراج الإطار (الإطار) وحفظ كصورة، وتقسيم الى شرائح وربط الفيديو، والتناوب الفيديو، إضافة إلى شكل النص، لافتات وشعارات.اختيار والترميز الإعداد للتحويل، والدعم: AVI (DivX و XviD و MS MPEG4، غير مضغوط، سينيباك)، MPEG (MPEG-1 و MPEG-2 فيديو)، VOB (فيديو DVD، PAL و NTSC)، WMV (ويندوز ميديا ​​فيديو )، RM (ريال شبكات فيديو)، MOV (وقت سريع) وغيرها من الأشكال.

يتميز AVS محول الفيديو:
• التحويل من الحد الأدنى من الوقت لدعم متعددة الخيوط التحول إلى معالجات متعددة النوى.
• إنشاء DVD-فيديو: إنشاء DVD-الفيديو من جميع أشكال الدعم. القائمة قوالب هناك. نرى النتيجة على منزلك مشغل DVD.
• دعم HD الفيديو: HD النواة أشكال الدعم: AVCHD، MPEG-2 HD، WMV HD، تود، وزارة الدفاع، M2TS، M2T، MTS، HDV. يمكنك تحرير، والجمع، وقطع قطعة، إضافة نص والآثار، وتحويل دي في دي أو أي شكل الفيديو المعتمدة.
• فيديو للأجهزة المحمولة: آي بود، اي فون، PSP، زن، PS3 (دعم HD)، اكس بوكس ​​(دعم HD)، أركوس، والهواتف، DVD / MPEG-4 لاعبين (مع ترجمات / دعم كسفيد).
• وفيديو للموقع: فلاش SWF، ريال مدريد فيديو وWMV الفيديو.
• أقراص الفيديو نسخ.
• استخراج مسارات الصوت من الفيديو، وتوفير الأطر الفردية لقطات.
• تحرير بسرعة وبدقة مع خط الزمن، واستخدام أكثر من 50 من المؤثرات السمعية والبصرية للأفلام.
• وضع الدعم دفعة واحدة.
• دعم المعالجات متعددة النوى.

أشكال الدعم:
• مدخل: (المؤتمر الوطني العراقي الفيديو بلو راي، AVCHD، MPEG-2 HD و WMV HD) HD الفيديو، AVI (ديفكس، كسفيد، الخ)، DV AVI، MP4 (المؤتمر الوطني العراقي.سوني PSP، آبل آي بود، وأركوس)، WMV، 3GP، 3G2، كويك تايم (وسائل التحقق، QT)، DVD، VOB، VRO، MPEG-1، 2، 4، تود، وزارة الدفاع، MPG، DAT، VCD، SVCD، فيديو ريال مدريد (RM، RMVB)، ASF، ASX، MJPEG، H.263، H.264، DVR-MS، MKV، OGM، FLV، AMV، MTV، TS، M2TS، M2T، MTS، مجموعة دبي للعقارات، NSV، FLI، FLC، CDG، PPT، GVI، TRP.
• إخراج: (المؤتمر الوطني العراقي الفيديو بلو راي، AVCHD، MPEG-2 HD و WMV HD) فيديو HD، AVI (ديفكس، كسفيد، الخ)، MP4 (. المؤتمر الوطني العراقي سوني PSP، آبل آي بود، وأركوس)، WMV، 3GP ، 3G2، كويك تايم (وسائل التحقق، QT)، SWF، FLV، DVD، MPEG-1، 2، 4، MPG، MJPEG، H.263، H.264، MKV، MPEG1 مجموعة دبي للعقارات، AMV.

AVS محول الفيديو 9.1.2.571 النهائي



السنة: 2014
التنشيط: وشملت (MPT التصحيح)
نظام التشغيل: ويندوز XP | ويندوز فيستا | 7 | 8 و 8.1
اللغة: ML | متعدد اللغات
الحجم: 62 ميجا بايت

programama.com
2015

TOP 10

AVS Video Converter 9.1.2.571 Final

Category: Software / Multimedia | Added: 09/25/2015, 4:40 | Downloads: 332
AVS Video Converter 9.1.2.571 Final

AVS Video Converter - Program with advanced capabilities, all in one, converter, burn VCD, SVCD, DVD, an advanced video editor.A key feature of it is:Converter AVI, MPEG, WMV, DVD video to AVI, MPEG, WMV, RM formats, burning DVD, SVCD or VCD, package converting, editing, video overlay effects and filters, extracting audio from videoand save in a separate audio file, extract a frame (frame) and save as image, splitting into segments and connect video, video rotation, adding to the form of text, banners, logos.Selection and codec setting for conversion, support: AVI (DivX, XviD, MS MPEG4, Uncompressed, Cinepak), MPEG (MPEG-1 and MPEG-2 Video), VOB (Video DVD, PAL and NTSC), WMV (Windows Media Video ), RM (Real Networks Video), MOV (Quick Time) and other formats.

Features AVS Video Converter:
• Conversion of the minimum time to support multi-threaded conversion to multi-core processors.
• Create a DVD-video: create DVD-video from all supported formats. Templates menu there. See the result on your home player DVD.
• Support for HD-video: HD-core supported formats: AVCHD, MPEG-2 HD, WMV HD, TOD, MOD, M2TS, M2T, MTS, HDV. You can edit, combine, cut pieces, add text and effects, and convert to DVD or any other supported video format.
• Video for mobile devices: iPod, iPhone, PSP, Zen, PS3 (HD support), XBox (HD support), Archos, phones, DVD / MPEG-4 players (with support DivX / Xvid).
• The video for the Website: Flash SWF, Real Video and WMV video.
• Copy video discs.
• Extract audio tracks from video, save individual frames as screenshots.
• Edit quickly and precisely with the line of time, use more than 50 audio and video effects for movies.
• Support batch mode.
• Support for multi-core processors.

Supported formats:
• Input: HD Video (inc. Blu-ray video, AVCHD, MPEG-2 HD and WMV HD), AVI (DivX, Xvid, etc.), DV AVI, MP4 (inc.Sony PSP, Apple iPod and Archos), WMV, 3GP, 3G2, QuickTime (MOV, QT), DVD, VOB, VRO, MPEG-1, 2, 4, TOD, MOD, MPG, DAT, VCD, SVCD, Real Video (RM, RMVB), ASF, ASX, MJPEG, H.263, H.264, DVR-MS, MKV, OGM, FLV, AMV, MTV, TS, M2TS, M2T, MTS, DPG, NSV, FLI, FLC, CDG, PPT, GVI, TRP.
• Output: HD Video (inc. Blu-ray video, AVCHD, MPEG-2 HD and WMV HD), AVI (DivX, Xvid, etc.), MP4 (inc. Sony PSP, Apple iPod and Archos), WMV, 3GP , 3G2, QuickTime (MOV, QT), SWF, FLV, DVD, MPEG-1, 2, 4, MPG, MJPEG, H.263, H.264, MKV, MPEG1 DPG, AMV.

AVS Video Converter 9.1.2.571 Final



Graduation Year : 2014
Activation: Included (patch MPT)
Operating system : Windows® XP | Vista | 7 | 8 & 8.1
Interface language : ML | Multilingual
Size: 62 Mb

programama.com
2015