أعلى 10

أكرونيس النسخ الاحتياطي المتقدم 11.5.43909 مع استعادة العالمي

الفئة: البرمجيات | Добавлено: 27-09-2015, 01:56 | التحميلات: 281
أكرونيس النسخ الاحتياطي المتقدم 11.5.43909 مع استعادة العالمي

أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 - توفر النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث مستقل الخوادم، وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمصممة للشركات الصغيرة مع قليل أوموظفي تكنولوجيا المعلومات غير موجود. تطبيق هذا الحل يمكن أن تقلل كثيرا التوقف في حال انقطاع غير متوقعة، وزيادة كفاءة خدمات تكنولوجيا المعلومات شركة وتخفيض تكاليف تقنية المعلومات بشكل عام.

بينما تعتمد على تقنيات ثبت خلق الصور واستعادة "المعدن"، المنتج الجديد هي عائلة الجيل القادم من Acronis® الصورة الحقيقية ويوضح نهج جديد لالمنظمات النسخ الاحتياطي والاستعادة. تم تصميم أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 خادم ويندوز للشركات من أي حجم، وينمو مع الشركة، قابلة بسهولة من التكوينات المحلية للعمل في شبكات كبيرة موزعة جغرافيا لآلاف من الآلات.

أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 استعادة العالمي - استعادة توفر الخوادم ومحطات العمل المعدات، وغيرها من ذلك الذي تم رفعه احتياطية، أو إلى الأجهزة الظاهرية. أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 استعادة العالمي يوفر المرونة في التعافي من الكوارث والهجرة النظام.

أولا وقبل كل أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 استعادة العالمي يخلق صورة رئيسية، وهي مستقلة عن تكوين الأجهزة من الجهاز المصدر.النظام ثم يقوم بتحميل برامج تشغيل معدات جديدة. وهذا يسمح للنظام ليتم تشغيلها من صورة إلى الأجهزة تختلف مع الحفاظ على جميع التطبيقات والبيانات وإعدادات المستخدم.يتم إجراء الاسترداد على الكمبيوتر المصدر، جهاز كمبيوتر شخصي جديد مع تكوين الأجهزة المختلفة، أو في جهاز ظاهري.

الخطوات في عملية الانتعاش من أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد استعادة 11.5 العالمي:
• قم بتحميل الكمبيوتر النسخ الاحتياطي من وسائل الإعلام للتمهيد أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 وأمر القائمة "استعادة".
• اختيار صورة لاستعادة.
• بدء عملية الإنعاش، وتعريف تكوين الأجهزة وتركيب طبقة تجريد الأجهزة المطلوبة برامج التشغيل (HAL).
• بعد استعادة المستخدم يتلقى نسخة طبق الأصل من النظام الأصلي على منصة الأجهزة الجديدة.

المهام الرئيسية للأكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 العالمي استعادة:
• الانتعاش السريع للكمبيوتر فشل إلى جهاز مع تكوين الأجهزة المختلفة، أو في جهاز ظاهري.
• ترحيل النظم على "البدني المادية"، "المادية ظاهري" "افتراضية-المادية" أو "افتراضية-افتراضية" للانتعاش، والاختبار، وهلم جرا. D.
• تركيب برامج تشغيل الأجهزة الجديدة واستبدال مستوى HAL تمهيد الكمبيوتر بعد تغيير اللوحة الأم أو وحدة تحكم القرص الثابت، أو لتحميل من محرك القديم إلى الجهاز الجديد.
• استنساخ ونشر OS بغض النظر عن المعدات.

أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 خادم ويندوز - هذا هو الحل للتعافي من الكوارث المحلية وأمن خوادم ويندوز. المنتج هي عائلة الجيل القادم من أكرونيس الصورة الحقيقية.مع أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 خادم ويندوز، يمكنك استعادة نظام التشغيل والتطبيقات وجميع البيانات في بضع دقائق.

خادم أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 خادم ويندوز، المصممة للشركات من جميع الأحجام، هو تحجيم بسهولة من التكوينات المحلية للعمل في كبيرة، وشبكات موزعة جغرافيا مع الآلاف من الآلات.مع أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 اختياري استعادة العالمي خوادم، معيبة، يمكن استعادتها إلى الجهاز أو الأجهزة منصة أخرى الظاهري الذي يزيد من مرونة عملية الانتعاش، ويقلل من الأضرار التي لحقت الأعمال.

الملامح الرئيسية أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 خادم ويندوز:
• دعم بسرعة وبسهولة على أساس الصور - لقطة من خادم كامل مع دعم لاستعادة "المعدن".
• النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات والمجلدات الفردية، بما في ذلك الملفات في مجلدات الشبكة.
• استعادة خادم ويندوز لأجهزة بفضل تختلف عن تكنولوجيا استعادة أكرونيس العالمي.
• بحث واستعادة الملفات الفردية من نسخة احتياطية على أساس صورة القرص.
• الاستبعاد من ملفات النسخ الاحتياطي وكتل غير المستخدمة.
• يدعم جميع أنظمة الملفات، والأقراص، LVM، MBR وGPT، النظم الرئيسية على أساس BIOS وUEFI.
• حرق النسخ الاحتياطي إلى مواقع متعددة في سحابة التخزين أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد على الانترنت.
• حماية النسخ الاحتياطي باستخدام خوارزمية التشفير AES مع طول مفتاح 256 بت.

الجديد في أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 خادم ويندوز:
• دعم ل Microsoft Exchange Server 2010، بما في ذلك استرداد مجزأة.
• تخزين شكل طبقات مع سحابة التخزين أكرونيس.
• تقديم الدعم لCBT تغيير تتبع كتلة لوير vSphere.
• التثبيت عن بعد على خوادم لينكس.
• سريعة وسهلة الهجرة P2V للخوادم RHEV.
• استعادة الملفات من صورة قرص المخزنة على الشريط.

أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 محطة العمل - تصميم للنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث محطات العمل وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ويندوز عبر البيئات المادية والافتراضية.الحل هي عائلة الجيل القادم من منتجات أكرونيس الصورة الحقيقية. استخدام أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 محطة يسمح لك لخفض كبير في التوقف في حال انقطاع غير متوقعة، ويزيد من كفاءة المستخدمين من الشركات المتوسطة والصغيرة.

أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 محطة يبسط وبأتمتة النسخ الاحتياطي والاسترداد.يمكن للمستخدمين إجراء استعادة لحظة من الملفات والمجلدات دون تدخل المسؤول. انتعاش سريع يسمح لك لاستعادة نظام التشغيل بأكمله تماما في غضون بضع دقائق باستخدام انتعاش سريع أكرونيس.

الملامح الرئيسية أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 محطة العمل:
• تقليل وقت التوقف عن العمل وزيادة الإنتاجية. نظام يأخذ لقطة من القرص باستخدام أكرونيس تقنية خاصة للعمل مع الصور القرص.
• الانتعاش السريع. صورة القرص مع نظام التشغيل والتطبيقات والبيانات يمكن استردادها بالكامل في بضع دقائق. هناك أيضا استعادة الملفات أو المجلدات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو فقدت الفردية.
• النسخ الاحتياطي الطريق.يمكن تشغيل النسخ الاحتياطي للبيانات الكمبيوتر المحمول على مجموعة متنوعة من أجهزة التخزين وأماكن مختلفة، بما في ذلك قسم خاص من القرص الصلب - "تأمين المنطقة أكرونيس».بالإضافة إلى ذلك، لحماية ضد سرقة أو تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والنسخ الاحتياطي يمكن تخزينها في سحابة التخزين أكرونيس.
• استعادة أو ترحيل إلى أجهزة متباينة. Acronis استعادة العالمي هو يسمح لك لاستعادة بسرعة أو ترحيل النظام مع كافة التطبيقات والبيانات والإعدادات إلى كمبيوتر جديد واستئناف العمل في غضون دقائق.
• حماية النسخ الاحتياطي باستخدام خوارزمية التشفير AES مع طول مفتاح 256 بت.
• يدعم جميع أنظمة الملفات، والأقراص، LVM، MBR وGPT، النظم الرئيسية على أساس BIOS وUEFI.

الجديد في أكرونيس النسخ الاحتياطي والاسترداد 11.5 محطة العمل:
• دعم ل Microsoft Exchange Server 2010، بما في ذلك استرداد مجزأة.
• تخزين شكل طبقات مع سحابة التخزين أكرونيس.
• تقديم الدعم لCBT تغيير تتبع كتلة لوير vSphere.
• التثبيت عن بعد على خوادم لينكس.
• سريعة وسهلة الهجرة P2V للخوادم RHEV.
• استعادة الملفات من صورة قرص المخزنة على الشريط.

الميزات الرئيسية:
• حماية كاملة: الآن لم يكن لديك للتفكير في ما لالتقاط الصور، كما احتياطية لدينا وسوف تحمي الجميع في خطوة واحدة! لدينا أحدث لقطات على مستوى القرص توفير صورة كاملة من القرص أو وحدة التخزين (بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات والبيانات).
• أسهل للاستخدام: أنفقت أكرونيس 15 سنوات النامية واجهة مستخدم بسيطة وبديهية للمنتجات الاستهلاكية لدينا. للتأكد من أن عملائنا من الشركات الصغيرة في الحصول على نفس الفوائد، لقد الاستدانة هذه الخبرة لجعل الأسرة النسخ الاحتياطي أكرونيس من المنتجات نسيم للاستخدام.
• تطبيقات الأعمال الحماية: لدينا القرص تكنولوجيا فريدة من نوعها صورة بدعم VSS توفر النسخ الاحتياطية متناسقة من كافة التطبيقات قيد التشغيل الخاص بك (مثل برنامج Microsoft® Exchange ™، SQL Server®، شير، ونشاط Directory®).
• الضغط: ضغط يقلل بشكل ملحوظ من استهلاك الشبكة ومتطلبات التخزين.
• وجهات متعددة: مخزن النسخة الاحتياطية في ما يصل الى 5 مواقع مختلفة لتوفير المزيد من المرونة والخيارات الانتعاش يمكن الاعتماد عليها. الأقراص المحلية والتخزين المرفقة، شبكة التخزين أو مواقع سحابة تسمح لك لتحسين تكاليف التخزين الخاصة بك وتقديم خيارات الاسترداد متعددة في حالة وقوع كارثة.
• ترقية: يمكن أن تتم ترقية جميع المنتجات أكرونيس النسخ الاحتياطي الأسرة إلى أكرونيس النسخ الاحتياطي جناح متقدم كما ينمو البيئة الخاصة بك (أو تحتاج قدرات التعافي أكثر دقة).
• حماية وير: أكرونيس النسخ الاحتياطي لوير يوفر حماية بيانات أفضل سيارة في فئتها للبيئات في إم وير الخاص بك.
• استعادة الأجهزة متباينة: مع Acronis استعادة العالمي التكنولوجيا، ويمكنك العارية المعدنية استعادة لأجهزة متباينة (التمهيد من وسائل الإعلام للتمهيد). هذا يساعدك على التعافي بسرعة الخادم الخاص بك كامل، حتى إذا كان الجهاز الأصلي قد فشلت.
• جدولة عمليات النسخ الاحتياطي: النسخ الاحتياطي يمكن أن تستمر تلقائيا بناء على الجداول الزمنية المعرفة من قبل المستخدم، والجداول الزمنية المحددة مسبقا، أو عندما الناجمة عن أحداث معينة (مستخدمين تسجيل الدخول / الخروج، آلات يجري تشغيله / إيقاف).
• تزايدي والتفاضلية المساعدون: النسخ الاحتياطي الإضافية والفرق فقط تحديد التغييرات التي تم إجراؤها منذ النسخ الاحتياطي الأخير. وهذا يقلل إلى حد كبير وقت النسخ الاحتياطي وأي تأثير على استخدام الشبكة والتخزين.
• الحفاظ على أداء النظام: قد تكون عمليات النسخ الاحتياطي محدودة مع عرض النطاق الترددي الشبكة والقرص والكتابة سرعة اختناق، والتقليل من تأثير عمليات النسخ الاحتياطي قيد التشغيل أثناء ساعات الإنتاج.
• استعادة عارية المعادن: القرص تكنولوجيا الصورة يسمح لك بإنشاء نسخة طبق الأصل من بيانات النظام والمستخدم الخاص بك. يمكنك بعد ذلك استعادة هذا متماثلة إلى حملة جديدة في حال فشل محرك حاسم.
• المشفرة التخزين: يتم تشفير كافة البيانات الاحتياطية أكرونيس أثناء الإرسال، ولكن يمكننا أيضا تشفير النسخ الاحتياطية في بقية مع 256 بت التشفير AES-خوارزميات معايير الصناعة.
• أنظمة النسخ الاحتياطي: أكرونيس النسخ الاحتياطي ويأتي مع مجموعة من المخططات معايير الصناعة محددة مسبقا، (مثل الجد والد الابن أو برج من بين هانوي). قد يتم تكوين مخططات مخصصة باستخدام الإعدادات المتقدمة لدينا.
• التحقق من صحة وتوطيد: يدوي أو أوتوماتيكي من المقرر التحقق من صحة النسخ الاحتياطي يضمن أن بيانات النظام والمستخدم قابلة للاسترداد. توحيد نسخ احتياطي تزايدي يوفر مساحة تخزين إضافية.
• التخزين والاحتفاظ السياسات: النسخ الاحتياطي للبيانات قد يتم نقل تلقائيا بين مواقع تخزين مختلفة؛ قد يتم حذف النسخ الاحتياطية القديمة لتوفير مساحة لتم إنشاؤه حديثا النسخ الاحتياطي.

أكرونيس النسخ الاحتياطي المتقدم 11.5.43909 مع استعادة العالمي

أكرونيس النسخ الاحتياطي المتقدم 11.5.43909 مع استعادة العالمي



السنة: 2015
التنشيط: وشملت (مفتاح)
نظام التشغيل: ويندوز XP | ويندوز فيستا | 7 | 8 و 8.1
اللغة: إنجليزي
الحجم: 991 Mb

programama.com
2015

TOP 10

Acronis Backup Advanced 11.5.43909 with Universal Restore

Category: Software | Added: 09/27/2015, 1:56 | Downloads: 284
Acronis Backup Advanced 11.5.43909 with Universal Restore

Acronis Backup & Recovery 11.5 - Provides backup and disaster recovery stand-alone servers, as well as laptop and desktop computers and is designed for small businesses with few ornonexistent IT staff. The application of this solution can significantly reduce downtime in the event of unforeseen disruptions, increase efficiency of IT services company and reduce overall IT costs.

While based on proven technologies create images and restore the "bare metal", the new product is a next generation family of Acronis® True Image and demonstrates a new approach toorganizations backup and restore. Acronis Backup & Recovery 11.5 Server for Windows is designed for businesses of any size and is growing with the company, easily scalable from local configurations to work in large geographically distributed networks to thousands of machines.

Acronis Backup & Recovery 11.5 Universal Restore - Restore provides server and workstation equipment, other than that from which it was lifted back up, or to virtual machines. Acronis Backup & Recovery 11.5 Universal Restore provides flexibility in disaster recovery and system migration.

First of all Acronis Backup & Recovery 11.5 Universal Restore creates a master image, which is independent of the hardware configuration of the source machine.The system then loads the drivers of new equipment. This allows the system to be run from an image to dissimilar hardware while retaining all applications, data and user settings.Recovery is performed on the source computer, a new PC with a different hardware configuration, or in a virtual machine.

The steps in the recovery process of Acronis Backup & Recovery 11.5 Universal Restore:
• Load the backup computer from a bootable media Acronis Backup & Recovery 11.5 and the menu command "Restore."
• Selecting an image to restore.
• Start the recovery process, the definition of the hardware configuration and installation of the required drivers hardware abstraction layer (HAL).
• After restoring the user receives an exact copy of the original system on a new hardware platform.

The main functions of Acronis Backup & Recovery 11.5 Universal Restore:
• Rapid recovery of a failed computer to a machine with a different hardware configuration, or in a virtual machine.
• Migrate systems on a "physical-physical", "physical-virtual" "virtual-physical" or "virtual-virtual" for recovery, testing, and so on. D.
• Installation of new hardware drivers and replace HAL level to boot the computer after changing the motherboard or hard disk controller, or to download from the old drive to the new machine.
• Cloning and deployment of OS regardless of the equipment.

Acronis Backup & Recovery 11.5 Server for Windows - It is a solution for local disaster recovery and security of servers on Windows. The product is a next generation family of Acronis True Image.With Acronis Backup & Recovery 11.5 Server for Windows, you can restore the operating system, applications and all data in a few minutes.

Server Acronis Backup & Recovery 11.5 Server for Windows, designed for businesses of all sizes, is easily scalable from local configurations to work in large, geographically distributed networks with thousands of machines.With the optional Acronis Backup & Recovery 11.5 Universal Restore servers, defective, can be restored to another virtual machine or hardware platform that maximizes the flexibility of the process of recovery and minimizes damage to the business.

Key features Acronis Backup & Recovery 11.5 Server for Windows:
• Quickly and easily back up on the basis of images - a snapshot of the entire server with support for restoring the "bare metal".
• Backup and restore individual files and folders, including the files in the network folders.
• Restore the Windows server to dissimilar hardware thanks to technology Acronis Universal Restore.
• Search and restore individual files from a backup on the basis of the disk image.
• Exclusion from the backup files and unused blocks.
• Supports all major file systems, disks, LVM, MBR and GPT, systems based on the BIOS and UEFI.
• Burn backups to multiple locations in the cloud storage Acronis Backup & Recovery Online.
• Protect backups using AES encryption algorithm with a key length of 256 bits.

New in Acronis Backup & Recovery 11.5 Server for Windows:
• Support for Microsoft Exchange Server 2010, including the fragmentary recovery.
• Tiered storage with cloud storage Acronis.
• Support for CBT changed block tracking for VMware vSphere.
• Remote installation on servers Linux.
• Quick and easy P2V migration for servers RHEV.
• Restoring files from a disk image stored on tape.

Acronis Backup & Recovery 11.5 Workstation - Designed for backup and disaster recovery workstations and laptops on Windows across physical and virtual environments.The solution is a next generation family of products Acronis True Image. Use of Acronis Backup & Recovery 11.5 Workstation allows you to significantly reduce downtime in the event of unforeseen disruptions, and increases the efficiency of users of medium and small companies.

Acronis Backup & Recovery 11.5 Workstation simplifies and automates backup and recovery.Users can perform instant recovery of files and folders without administrator intervention. Quick Recovery allows you to completely restore the entire operating system within a few minutes using the Quick Recovery Acronis.

Key features Acronis Backup & Recovery 11.5 Workstation:
• Reduce downtime and increase productivity. The system takes a snapshot of the disk using Acronis proprietary technology to work with disk images.
• Speedy recovery. A disk image with the operating system, applications and data can be fully recovered in a few minutes. There also restore individual files or folders that have been accidentally deleted or lost.
• Backing up the road.Data backup laptop computer can run on a variety of storage devices and in different places, including a special section of the hard drive - "Secure Zone Acronis».In addition, to protect against theft or damage to your computer, backups can be stored in the cloud storage Acronis.
• Restore or migrate to dissimilar hardware. Acronis Universal Restore is allows you to quickly recover or migrate a system with all applications, data and settings to a new computer and resume work in a matter of minutes.
• Protect backups using AES encryption algorithm with a key length of 256 bits.
• Supports all major file systems, disks, LVM, MBR and GPT, systems based on the BIOS and UEFI.

New in Acronis Backup & Recovery 11.5 Workstation:
• Support for Microsoft Exchange Server 2010, including the fragmentary recovery.
• Tiered storage with cloud storage Acronis.
• Support for CBT changed block tracking for VMware vSphere.
• Remote installation on servers Linux.
• Quick and easy P2V migration for servers RHEV.
• Restoring files from a disk image stored on tape.

Key Features:
• Complete Protection: Now you do not have to think about what to capture, as our backups will protect everyone in one step! Our cutting-edge disk-level snapshots save a complete image of a disk or volume (including its operating system, applications, and data).
• Easiest to Use: Acronis has spent 15 years developing a simple intuitive user interface for our consumer products. To ensure that our small business customers have access to the same benefits, we've leveraged this expertise to make the Acronis Backup family of products a breeze to use.
• Business Applications Protection: Our unique disk image technology with VSS support provides consistent backups of all your running applications (like Microsoft® Exchange ™, SQL Server®, SharePoint®, and Active Directory®).
• Compression: Compression significantly reduces network consumption and storage requirements.
• Multiple Destinations: Store your backup in up to 5 different locations to provide more flexible, reliable recovery options. Local disks, attached storage, network storage or cloud locations allow you to optimize your storage costs and provide multiple recovery options in case of disaster.
• Upgradable: All Acronis Backup family products can be upgraded to the Acronis Backup Advanced suite as your environment grows (or you need more granular recovery capabilities).
• VMware Protection: Acronis Backup for VMware provides best-in-class data protection for your VMware environments.
• Dissimilar Hardware Restore: With Acronis Universal Restore technology, you can bare-metal restore to dissimilar hardware (booting from bootable media). This helps you quickly recover your entire server, even if your original hardware has failed.
• Backup Operations Scheduling: Backups can run automatically based on user-defined schedules, predetermined schedules, or when triggered by specific events (users logging on / off, machines being powered on / off).
• Incremental and Differential Backups: Incremental and differential backups identify only the changes made since the last backup. This significantly reduces backup time and any impact on network usage and storage.
• Maintain System Performance: Backup operations may be limited with network bandwidth and disk-write speed throttling, minimizing the impact of running backups during production hours.
• Bare-Metal Restore: Disk image technology allows you to create an exact replica of your system and user data. You can then restore that replica to a new drive in the event of critical drive failure.
• Encrypted Storage: All Acronis backup data is encrypted during transmission, but we can also encrypt your backups at rest with industry-standard 256-bit AES encryption algorithms.
• Backup Schemes: Acronis Backup comes with a set of pre-defined, industry-standard schemes (like Grandfather-Father-Son or Tower-of-Hanoi). Custom schemes may be configured using our advanced settings.
• Validation and Consolidation: Manual or scheduled automatic validation of backups ensures that your system and user data are recoverable. Consolidation of incremental backups saves additional storage space.
• Storage and Retention Policies: Backup data may be automatically moved between various storage locations; older backups may be deleted to save space for newly created backups.

Acronis Backup Advanced 11.5.43909 with Universal Restore

Acronis Backup Advanced 11.5.43909 with Universal Restore



Graduation Year : 2015
Activation: Included (key)
Operating system : Windows® XP | Vista | 7 | 8 & 8.1
Interface language : english
Size: 991 Mb

programama.com
2015