أعلى 10

جناح Lazesoft الانتعاش 4.0.1 الطبعة غير محدود

الفئة: البرمجيات | وأضاف: 2015/09/28، 02:07 | التحميلات: 359
جناح Lazesoft الانتعاش 4.0.1 الطبعة غير محدود

Lazesoft استرداد جناح - هناك مجموعة من التطبيقات المصممة بسهولة وبسرعة استعادة النظام والملفات الضرورية.مع Lazesoft استرداد جناح، لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول فقدان الملفات عملك والبيانات. يسمح البرنامج لك لإنشاء CD لايف ومحركات الأقراص USB من أجل التمهيد، في حالة فشل مفاجئ من نظام التشغيل.

والسمة المميزة لهذه الأداة هو أنه يمكنك استرداد البيانات حتى من أقسام القرص حذف أو تنسيق.مع Lazesoft استرداد جناح الرئيسية، يمكنك بسهولة منع فقدان البيانات الهامة، إنشاء أقراص CD لايف. يجب أن يكون كل مستخدم لنظام التشغيل Windows، الذي يهتم سلامة المستندات الخاصة بك على يد Lazesoft استرداد جناح الرئيسية.

هذا البرنامج سوف يسمح لك لإعادة تعيين كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى ويندوز، وإذا كنت قد فقدت أو نسيت. بالإضافة إلى ذلك، في Lazesoft استرداد جناح الرئيسية قد إكمال محرك الاستنساخ الثابت. استعادة النظام ويتم في ثلاث خطوات بسيطة ولا تتطلب منك معرفة خاصة في أجهزة الكمبيوتر.

الملامح الرئيسية Lazesoft استرداد جناح:
• Lazesoft استرداد Windows - لتصحيح أي أخطاء في التمهيد، وذلك بسبب هجوم الفيروس أو التلف العرضي.
• استعادة البيانات Lazesoft - لاستعادة الملفات الهامة على القرص الصلب، بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص فلاش بعد الحذف العرضي، تنسيق أو تلف الملف.
• استرداد كلمة السر - استعادة فقدت كلمة مرور المسؤول وتركيب الانتعاش CD-مفتاح.
• Lazesoft صورة قرص واستنساخ - للنسخ الاحتياطي أو استنساخ القرص الصلب أو التقسيم. فإنه يسمح لك لاستعادة نظام التشغيل والبيانات في حالة فشل القرص أو عند استبدال القرص الثابت. تشمل الميزات الأخرى تنظيف القرص، وخلق وأقسام التنسيق.

الملامح الرئيسية:
• إنشاء CD-تمهيد ومحركات الأقراص USB.
• تقديم الدعم لجميع أنواع الأقراص الصلبة (SATA، IDE، SSD، الخ)؛
• تقديم الدعم لينب USB قرص تمهيد؛
• المدمج في ينب البناء.
• استعادة MBR وقسم المعلومات؛
• استعادة الملفات التالفة من نظام التشغيل ويندوز.
• استعادة وتحرير نظام التسجيل.
• استعادة وتحرير boot.ini وأو BCD.
• نسخ الملفات والأدلة، حتى مع إصدارات Wiondows OS المتعثرة.
• استعادة حذف أو تلف، ملفات التشويش.
• إعادة تعيين كلمات المرور لمايكروسوفت ويندوز.
• جعل المعلومات نسخ من القرص كملف واحد أو قطاعات بأكملها.
• إنشاء وتنسيق وحذف وتقسيم العمليات الأخرى؛

وظائف الرئيسية للجناح Lazesoft الانتعاش
Lazesoft استرداد Windows
• لإصلاح أي التمهيد وتحطم الأخطاء الناجمة عن العدوى الفيروسية أو عرضي ملف الفساد.
Lazesoft استعادة البيانات
• لاستعادة الملفات الهامة من القرص الصلب وبطاقات الذاكرة أو ذاكرة فلاش بعد الحذف العرضي، إعادة تهيئة أو ملف الفساد.
استرداد كلمة السر
• لاستعادة نظام التشغيل Windows المسؤول المحلي أو المجال كلمة المرور عندما كنت قد نسيت أو فقدت. ولاستعادة تركيب مفتاح CD ويندوز الخاص بك، هناك حاجة عند إعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز.
Lazesoft صورة قرص واستنساخ
• لالنسخ الاحتياطي أو استنساخ القرص الصلب بأكمله أو الجدران، مما يسمح لك لاستعادة نظام التشغيل والبيانات في حالة فشل القرص أو عند استبدال القرص الصلب الخاص بك. وتشمل الخيارات الأخرى مسح القرص وإنشاء أو إعادة صياغة أقسام القرص.

عشرة أسباب هامة لترقية في موقعنا Lazesoft استرداد جناح غير محدود الطبعة:
• يمكنك الحصول على المنشآت غير محدودة، واستخدام لشركتك.
• خبراؤنا سوف تعطي الخدمات الفنية غير محدودة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.
• ستكون الخدمات الفنية الخاصة بك مدى الحياة الحرة المتوفرة على أساس تفضيلي.
• مع ذلك، يمكنك الحذاء أي جهاز كمبيوتر ويندوز.
• النسخة غير محدودة من برنامجنا تدعم RAID وجميع أنظمة التشغيل ويندوز.
• لدينا طبعة محدودة سوف إصلاح كافة التمهيد وتحطم مشاكل ويندوز، بما في ذلك عدم تمهيد، والعدوى الفيروسية، الزرقاء / شاشة سوداء، وأكثر من ذلك.
• مع طبعة محدودة، يمكنك استرداد أي الملفات المفقودة، حتى لو تم حذفها أو إخراجها أو إذا تم إتلاف وسائل الإعلام.
• يمكنك استخدام طبعة لدينا غير محدودة لاستعادة ويندوز المحلية ونطاق كلمة مرور المسؤول عندما كنت قد نسيت أو فقدت. استرداد الخاص بك مفتاح CD Windows عند إعادة تثبيت نظام التشغيل.
• عروضنا طبعة محدودة العديد من النسخ الاحتياطي للقرص والحلول استنساخ بما في ذلك القرص / التصوير التقسيم، استنساخ، المسح، وخلق التقسيم، إعادة تهيئة وأكثر من ذلك.

Lazesoft استرداد جناح V4.0
• وLazesoft استرداد جناح، الإصدار 4.0، هو أول مراجعة رئيسية لهذا العام، ونحن نتطلع إلى الأمور المثيرة القادمة في عام 2015! أولا، حققنا تحسينات في المظهر وظيفة من برنامجنا، والثابتة عدة الحشرات الصغيرة. أبعد من ذلك، منتجاتنا هي أقوى وأسهل استخداما من أي وقت مضى.
• استعادة البيانات أو إصلاح نظام التشغيل الخاص بك عندما لا التمهيد Windows بشكل عادي، أو قد تحطمت، دائما صداعا لمستخدمي ويندوز، حتى بالنسبة للمسؤولين أكثر خبرة، لأنتحطم نظام ويندوز لديه العديد من الأسباب المحتملة. وتشمل بعض المخاطر. العدوى بالفيروس، وفقدان مفاجئ في التيار الكهربائي، أو الحذف غير متوقع من قسم. MBR أو DBR الفشل يمكن أن يحدث بشكل غير متوقع.النظام، والتمهيد، BCD أو التسجيل الملفات يمكن أن تختفي فجأة أو أصبح معطوبا. أحيانا المستخدمين تنسيق بطريق الخطأ محرك الأقراص الذي يحتوي على ملفات أو بيانات مهمة.

• قد تكون هناك حاجة أساليب إصلاح مختلفة لكل سبب تعطل أجهزة الكمبيوتر. نحن في Lazesoft ساعدت العديد من المستخدمين لإصلاح مشاكل التمهيد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع العديد من التفسيرات.في محاولاتنا لقيادة عملائنا في تحديد الأخطاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لاحظنا في كثير من الأحيان أنه في بعض الأحيان، ليست لديهم فكرة عما قد حصل من خطأ. نحن نحاول تقليل الحاجة إلى التدريب على استخدام الحاسوب المتخصصة بإضافة أبسط الخيارات الممكنة لإصلاح جهاز كمبيوتر.
• وقد حاول بعض المستخدمين لإصلاح أو إعادة بناء بهم MBR، عندما، في الواقع كان معطوبا BCD بهم. وقد حاول البعض إعادة بناء قطاع التمهيد على قسم التمهيد، ولكن وجدنا أن المشكلة الحقيقية كانت ملفات التسجيل التالفة.
• نحن في Lazesoft قررت لتصميم منتجاتنا بحيث يمكن للمستخدمين إصلاح العديد من الأخطاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من خلال النقر على زر واحد فقط.الآن، فإنها يمكن أن إصلاح مجموعة متنوعة من المشاكل دون الحاجة إلى معرفة أي زر وظيفة أو ينبغي استخدامها. نعتقد أنه سيكون خبرا سارا للمستخدمين في جميع مستويات الخبرة.

• في هذا الإصدار الجديد، وأضاف لدينا ميزة كبيرة ومهمة جديدة، نقرة واحدة إصلاح، إلى وحدة ويندوز استرداد Lazesoft استرداد جناح. هذه الميزة تتيح للمستخدمين النقر على زر جديد لإصلاح مشاكل التمهيد الأكثر شيوعا، وكان متوفرا الآن.
• المستخدمين في جميع المستويات من الخبرة الكمبيوتر، من المبتدئين إلى الخبراء، سوف تجد خيار جديد قيمة خاصة، لأنه هو عكسها تماما.جميع العمليات التي تقوم بها هذه الوظيفة يمكن إلغاء والتراجع، إذا لزم الأمر.لا يقتصر الأمر على المستخدم ليس في حاجة إلى فهم سبب العديد من الانهيارات الكمبيوتر أو معرفة الخطوات المعقدة لحل المشاكل، يمكن استعادة الملفات التي تم حذفها بسبب الحوادث أو آثار البرامج الضارة تلقائيا مع نسختنا برنامج جديد.
• أقسام البيانات المنسقة قصد هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لفقدان البيانات. إذا حدث هذا، يمكن للمستخدم استعادة الملفات "فقدت" أو البيانات مع التدريب أقل الكمبيوتر والجهد.لقد أعيد تصميم وتبسيط Lazesoft المعالج استعادة البيانات، وخاصة "الحذف" وظائف "نفورمات. يمكن الخيارات المحسنة تساعد المستخدمين الجدد لاستعادة البيانات الخاصة بهم بسرعة وسهولة. ليس ذلك فحسب، واضاف لدينا البيانات واسترجاعها جلسات عمل جديدة لخيارات البرنامج.
• واحد إذا كانت أهم التحسينات في جديد Lazesoft استرداد جناح هو قدرته على نسخ احتياطي أو استنساخ نظام التشغيل المستخدم، أو أقسام القرص بأكمله من خلال سطح المكتب ويندوز، وكذلك في وضع القرص التمهيد. لأن النسخ الاحتياطي والاستنساخ وحدة تخزين النظام / القرص في كثير من الأحيان العمليات اليومية. النسخة الجديدة من Lazesoft استرداد جناح يمكن إجراء نسخ احتياطي أو وحدة تخزين النظام استنساخ / القرص على سطح المكتب تشغيل ويندوز، دون إعادة التشغيل للكمبيوتر الحاجة.
• يمكنك الاعتماد على الشعب في Lazesoft للعمل بجد لجعل لدينا Lazesoft استرداد جناح كما مبسطة وفعالة قدر الإمكان!

في النسخة الجديدة من Lazesoft استرداد جناح، تم إضافة العديد من الميزات وتحسينها. وفيما يلي ميزات جديدة من Lazesoft استرداد جناح 4.0:
• زر واحد أنقر لإصلاح نظام ويندوز تحطمت
• لاستنساخ قرص النظام من تشغيل ويندوز
• لعمل نسخة احتياطية قرص النظام من تشغيل ويندوز
• لإعادة بناء / إصلاح قائمة التمهيد
• لإعادة بناء / إصلاح الملف BCD
• لإعادة بناء / إصلاح الملف Boot.ini
• مسح القرص
• خصائص عرض التقسيم
• عرض تخطيط القرص في خريطة
• لعمل نسخة احتياطية الدورة استعادة البيانات
• لاستعادة الدورة استعادة البيانات
• تعزيز استعادة البيانات الحذف
• تعزيز استعادة البيانات نفورمات
• الأدلة المعززة لإعادة معرف Windows Live حساب المستخدم كلمة المرور
• لإجراء نسخ احتياطي MBR (ماجستير سجل الحذاء)
• لاستعادة MBR (ماجستير سجل الحذاء)
• عمل نسخة احتياطية من قطاع التمهيد من وحدة تخزين النظام
• لاستعادة قطاع التمهيد من وحدة تخزين النظام
• لتحقق أخطاء نظام الملفات وفشل القرص أقسام
• التحقق من القطاعات التالفة من الأقراص
• لإعادة بناء MBR (ماجستير سجل الحذاء)
• لإعادة بناء قطاع التمهيد من وحدة تخزين النظام
• لبناء القرص الصلب للتشغيل USB
• لفصل القرص VHD
• إصلاح الأخطاء الصغيرة

جناح Lazesoft الانتعاش 4.0.1 الطبعة غير محدود

جناح Lazesoft الانتعاش 4.0.1 الطبعة غير محدود

جناح Lazesoft الانتعاش 4.0.1 الطبعة غير محدود



السنة: 2015
التنشيط: وشملت (كجن-ASA)
نظام التشغيل: ويندوز XP | ويندوز فيستا | 7 | 8 و 8.1
اللغة: إنجليزي
الحجم: 260 ميجا بايت

programama.com
2015

TOP 10

Lazesoft Recovery Suite 4.0.1 Unlimited Edition

Category: Software | Added: 09/28/2015, 2:07 | Downloads: 359
Lazesoft Recovery Suite 4.0.1 Unlimited Edition

Lazesoft Recovery Suite - A set of applications designed to easily and quickly restore your system and necessary files.With Lazesoft Recovery Suite, you no longer have to worry about losing your work files and data. The program allows you to create a Live CD and USB-drives for boot, in case of sudden failure of the operating system.

A distinctive feature of this utility is that you can recover data even from deleted or formatted disk partitions.With Lazesoft Recovery Suite Home, you can easily prevent the loss of important data, creating a Live CD drive. Every user of Windows, which cares about the safety of your documents should have on hand Lazesoft Recovery Suite Home.

The program will allow you to reset the password to log on to Windows, if you have lost or forgotten. In addition, in Lazesoft Recovery Suite Home may complete hard drive cloning. System Restore is done in three simple steps and does not require from you special knowledge in computers.

Key features Lazesoft Recovery Suite:
• Lazesoft Windows Recovery - to correct any errors on boot, due to virus attack or accidental damage.
• Lazesoft Data Recovery - to recover important files on the hard drive, memory card or flash drive after an accidental deletion, formatting or file damage.
• Lazesoft Recover My Password - to restore a lost administrator password and recovery installation CD-key.
• Lazesoft Disk Image & Clone - for backup or clone hard drive or partition. It allows you to restore the operating system and the data in case of disk failure, or when replacing the hard disk. Other features include Disk Cleanup, creating and formatting partitions.

Key features:
• Creating a bootable CD- and USB-drives;
• Support for all types of hard disk drives (SATA, IDE, SSD, etc.);
• Support for WinPE USB Boot Disk;
• Built-in WinPE Builder;
• Restore MBR and partition information;
• Restoring damaged files of OS Windows;
• Restoration and editing the system registry;
• Restoration and editing boot.ini or BCD;
• Copy files and directories, even with non-performing versions of the OS Wiondows;
• Recover deleted, damaged, jammed files;
• Reset passwords for Microsoft Windows;
• Make copies information from the disk as a single file or entire sections;
• Create, format, delete and other operations partitioning;

Main Functions of Lazesoft Recovery Suite
Lazesoft Windows Recovery
• For repairing any boot and crash errors caused by virus infections or accidental file corruption.
Lazesoft Data Recovery
• For recovering your important files from your hard drive, memory cards or flash drives after accidental deletion, reformatting or file corruption.
Lazesoft Recover My Password
• For recovering your Windows local or domain administrator password when you have forgotten or lost it; And for recovering your Windows CD installation key, needed when reinstalling your Windows operating system.
Lazesoft Disk Image & Clone
• To backup or clone your entire hard drive or partitions, allowing you to restore your operating system and data in case of disk failure, or when you are replacing your hard drive. Other options include disk wiping and the creation or reformatting of disk partitions.

TEN important reasons to upgrade to our Lazesoft Recovery Suite Unlimited Edition:
• You get unlimited installations and use for your company.
• Our experts will give unlimited technical services if you need help.
• Your free lifetime technical service will be available on a preferential basis.
• With it, you can boot up any Windows computer.
• The unlimited edition of our software supports RAID and all Windows operating systems.
• Our unlimited edition will fix all Windows boot and crash problems, including booting failure, virus infections, blue / black screen, and more.
• With the unlimited edition, you can recover any lost files, even if they have been deleted or reformatted or if the media has been corrupted.
• You can use our unlimited edition to recover Windows local and domain administrator password when you forgot or lost it; Retrieve your Windows CD key when reinstalling your operating system.
• Our unlimited edition offers many disk backup and clone solutions including disk / partition imaging, cloning, wiping, partition creating, reformatting and more.

Lazesoft Recovery Suite v4.0
• The Lazesoft Recovery Suite, version 4.0, is our first major revision for this year and we're looking forward to exciting things to come in 2015! First, we have made improvements in the appearance a functionality of our program, and fixed several small bugs. Beyond that, our product is more powerful and easier to use than ever.
• Recovering data or repairing your operating system when Windows does not boot normally, or has crashed, is always a headache for Windows users, even for more experienced administrators, because acrash of the Windows system has many possible causes. Some hazards include; virus infections, sudden power loss, or an unexpected deletion of a partition. MBR or DBR failures can happen unexpectedly.System, boot, BCD or registry files can suddenly disappear or become corrupted. Sometimes users accidentally format a disk drive that contains important files or data.

• Different repair methods may be required for each reason for a computer crash. We at Lazesoft have helped many users to fix their computer's boot problems with many explanations.In our attempts to lead our clients in fixing their computer errors, we have frequently noticed that, sometimes, they have no idea of ​​what might have gone wrong. We are trying to reduce the need for specialized computer training by adding the simplest possible options for repairing a computer.
• Some users have tried to fix or rebuild their MBR, when, actually their BCD was corrupted. Some have tried to rebuild the boot sector on their boot partition, but we found that their real problem was the corrupted registry files.
• We at Lazesoft decided to design our product so that users can fix many of their computer errors by clicking just one button.Now, they can repair a variety of problems without needing to know about which function or button should be used. We think that will be welcome news for users at all levels of expertise.

• In this new version, we added a new major and important feature, One Click Repair, to the Windows Recovery module of Lazesoft Recovery Suite. This feature allows users to click the new button to fix most common boot problems, and it is available now.
• Users at all levels of computer experience, from beginner to expert, will find the new option especially valuable, because it is totally reversible.All operations performed by this function can be cancelled and undone, if necessary.Not only does a user not need to understand the reason for many computer breakdowns or know the complicated steps to solve problems, files that have been deleted because of accidents or the effects of malware can be restored automatically with our new program version.
• Accidentally formatted data partitions are one of the most common reasons for data loss. If this happens, a user can recover the 'lost' files or data with the least computer training and effort.We have redesigned and streamlined the Lazesoft data recovery wizard, especially the 'Undelete' and 'Unformat' functions. Enhanced options can help new users to recover their data more quickly and easily. Not only that, we have added new data backup and recovery sessions to the program options.
• One if the most important improvements in the new Lazesoft Recovery Suite is its ability to back up or clone a user's operating system, partitions OR entire disk from within the Windows desktop, aswell as in boot disk mode. Because backing up and cloning system volume / disk are often daily operations. The new version of Lazesoft Recovery Suite can back up or clone system volume / disk on a running Windows desktop, with no rebooting of the computer needed.
• You can rely on the people at Lazesoft to work hard to make our Lazesoft Recovery Suite as streamlined and efficient as possible!

In the new version of Lazesoft Recovery Suite, many features have been added and improved. The following are the new features of Lazesoft Recovery Suite 4.0:
• One Button Click to Repair the crashed Windows system
• To Clone the system disk of the running Windows
• To Back up the system disk of the running Windows
• To Rebuild / Repair the Boot Menu
• To Rebuild / Repair the BCD file
• To Rebuild / Repair the Boot.ini file
• Disk wiping
• Viewing Partition Properties
• Viewing Disk Layout in Map
• To Back up Data Recovery Session
• To Restore Data Recovery Session
• Enhanced Undelete data recovery
• Enhanced Unformat data recovery
• Enhanced guides for resetting Windows Live ID user account password
• To Back up the MBR (Master Boot Record)
• To Restore the MBR (Master Boot Record)
• To Back up the Boot Sector of the system volume
• To Restore the Boot Sector of the system volume
• To Check file system errors and disk failures of partitions
• To Check the bad sectors of disks
• To Rebuild the MBR (Master Boot Record)
• To Rebuild the Boot Sector of the system volume
• To Build Bootable USB Hard Disk
• To Detach VHD disk
• Minor bug fixes

Lazesoft Recovery Suite 4.0.1 Unlimited Edition

Lazesoft Recovery Suite 4.0.1 Unlimited Edition

Lazesoft Recovery Suite 4.0.1 Unlimited Edition



Graduation Year : 2015
Activation: Included (keygen-ASA)
Operating system : Windows® XP | Vista | 7 | 8 & 8.1
Interface language : english
Size: 260 Mb

programama.com
2015