أعلى 10

برنامج نظام ويندوز 2.5.6

الفئة: البرمجيات | وأضاف: 2015/09/30، 05:08 | التحميلات: 263
برنامج نظام ويندوز 2.5.6

كيف وغالبا ما كنت لا تبدأ اللعبة أو البرنامج بسبب عدم وجود مكون نظام روتين إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك وجميع مكوناته؟بالنسبة لك لخلق أداة صغيرة من شأنها أن أتمتة عملية تركيب المكونات الرئيسية التي بدونها يصعب تصور مثل ألعاب الكمبيوتر.بشكل افتراضي، المكونات التي مطلوبة من أجل التثبيت المحدد. المثبت سوف نقدم فقط تلك المكونات لتثبيت متوافقة مع وتشغيل نظام التشغيل على.تم الكشف عن تلقائيا بت نظام التشغيل، وتحدد مكونات المقابلة لها. سوف المثبت يقترح إعادة تشغيل النظام إذا كان ذلك ضروريا للمكونات.

عدة:
• دايركت (النسخة الكاملة)
• يعتمد Microsoft Visual C ++ (2005-2008-2010-2012-2013 x86 و x64 + البصرية ستوديو 2010 F # وقت التشغيل 2.0 + ل Visual Basic 6.0 وقت التشغيل الموسع + مرئي J # 2.0 الحزمة القابلة لإعادة + البصرية الأساسية 7 وقت التشغيل)
• يعتمد Microsoft Visual C ++ 2005-2008-2010-2012-2013 القابلة لإعادة التوزيع حزمة من Lisabon
• NET Framework الإصدار 1.0 SP2 على نظام التشغيل Windows XP
• NET Framework الإصدار 1.1 SP1
• NET Framework الإصدار 3.5 SP1
• NET Framework الإصدار 3.5 (ويندوز 8.1 و 8)
• NET Framework الإصدار 4.0 (ويندوز XP و Server 2003)
• الإطار NET الإصدار 4.6 RC
• ويندوز ميديا ​​فيديو 9 VCM
• 2.1.0 OpenAL
• Rapture3D 2.6.5
• NVIDIA فسإكس 9.14.0702
• NVIDIA فسإكس تراث 9.13.0604
• NVIDIA فسإكس تراث كامل من قبل CUTA
• RuntimePack لايت 14.4.12
• RuntimePack الكامل 14.4.12
• ألعاب ويندوز - لايف 3.5.95.0 النهائي
• U76 جافا منصة SE 7
• U31 جافا منصة SE 8
• برنامج Adobe Flash Player 16.0.0.305 لإنترنت إكسبلورر
• برنامج Adobe Flash Player 16.0.0.305 لفايرفوكس ونتسكيب
• برنامج Adobe Flash Player 16.0.0.305 لأوبرا وكروم
• الملحق أدوبي الصدمه لاعب 12.1.7.157
• AIR 16.0.0.273 أدوبي
• مايكروسوفت سيلفرلايت 5.1.31211.0
• مايكروسوفت الإطار XNA القابلة لإعادة التوزيع 3.1
• مايكروسوفت الإطار XNA القابلة لإعادة التوزيع 4.0
• SP3 مايكروسوفت XML V4.0
• SP1 مايكروسوفت XML V6.0
• ويندوز ميديا ​​بلاير فايرفوكس البرنامج المساعد 1.0.0.8
• 4.6.2.0 الوحدة لاعب ويب
• النادي الاجتماعي 1.1.0.6
• Uplay 4.9.6.3877
• المنشأ 9.5.5.2850
• عميل البخار 2.10.91.91
• ويندوز التصوير 1.0 (ويندوز XP و Server 2003)

وصف المكونات:

دايركت - مكتبات وقت التشغيل للمستخدم النهائي بتحديث الإصدار الحالي من DirectX - تكنولوجيا بنيت في ويندوز، والذي يسمح لك لتشغيل الوسائط المتعددة عالية السرعة والألعاب على الكمبيوتر.

يعتمد Microsoft Visual C ++ - إعادة التوزيع مرئي C ++ بتثبيت مكونات وقت التشغيل اللازمة لتشغيل C ++، التي يتم تطويرها باستخدام Visual Studio C ++.

نسخة NET الإطار - القابلة لإعادة التوزيع مايكروسوفت NET الإطار تثبيت وقت NET الإطار والملفات المقترنة المطلوبة لتشغيل وتطوير التطبيقات لصافي الإطار.

ويندوز ميديا ​​فيديو 9 VCM - هذا الفيديو ضغط مدير (VCM) based x من الفيديو ويندوز ميديا ​​9 koderadekodera تمكين ترميز تراث وتحرير التطبيقات لدعم ويندوز ميديا ​​فيديو 9 الترميز في حاويات الملفات مثل AVI.

OpenAL - عبر منصة سابقا توزيعها مجانا واجهة برمجة التطبيقات (API) للعمل مع الصوت. ومن السمات الرئيسية هي العمل مع الصوت في الفضاء 3D واستخدام تأثيرات EAX. بدعم من الإبداعية.

Rapture3D - برنامج لإعادة إنشاء شعور الوجود عن طريق الاستعاضة عن البرامج التقليدية - السائقين في نسخة محسنة بهم. مع مساعدته في الألعاب يمكن تحديدها بسهولة على سبيل المثال حيث الخطوة العدو خطوة، أو حيث كان هناك انفجار، الخ

NVIDIA فسإكس - عبر منصة محرك الفيزياء لمحاكاة مجموعة من الظواهر الفيزيائية. وضعت أصلا من قبل اغيا لسلامتهم البدنية فسإكس وحدة المعالجة المركزية.بعد أن تم الحصول عليها من قبل نفيديا اغيا، أصبح محرك ملكا للشركة نفيديا، الذي لا يزال على مواصلة تطويرها.نفيديا تكيفت المحرك لتسريع الفيزياء حسابات على رقائق الرسومات مع بنية CUDA. فسإكس يمكن أيضا إجراء عمليات حسابية باستخدام معالج التقليدي.

NVIDIA فسإكس تراث - يجب أن يكون مثبتا لألعاب صدر في أواخر عام 2007 أو في وقت سابق. إذا تم إصدار اللعبة في هذه الفترة، ويعمل بشكل صحيح مع فسإكس الإصدار 9.12.0613، ولكن لا يعمل مع الإصدارات الأحدث، يجب تثبيت فسإكس وراثي.

RuntimePack لايت - إن مجموعة مقترحة من الملفات يتجنب * خطأ وقت التشغيل * إن لم يكن كل، فإن معظم هذه الرسائل والنهج (مستحسن للتثبيت) لأنظمة التشغيل من ويندوز إكس بي إلى ويندوز 8 (إلى x86 / x64) و.

ألعاب ويندوز - مباشرة - ألعاب مجانية على الانترنت - خدمة لنظام التشغيل Windows، فضلا عن إكس بوكس ​​لايف، ويركز على اللعب على الانترنت.وهو يتيح للمستخدمين PC للتواصل مع جميع الأجهزة التي تدعم ويندوز لايف، بما فيها ويندوز موبايل والمشغل.يتم إعطاء المستخدم تسجيل فريد Gamertag Gamertag، والذي يتوافق مع أجهزة إكس بوكس ​​لايف، ويسمح لك للعب على الانترنت، متابعة حالة الأصدقاء، وإرسال واستقبال الرسائل،جمع الإنجازات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد تقاطع - دردشة منصة الصوت. بعض الألعاب (على سبيل المثال، Shadowrun) لاعبين على جهاز الكمبيوتر يمكن أن تلعب جنبا إلى جنب مع لاعبين على أجهزة إكس بوكس ​​360.Nuzhen لتشغيل الألعاب مع دعم الألعاب ل Windows - LIVE.

منصة جافا - هل التكنولوجيا المستخدمة لتطوير التطبيقات التي تجعل الإنترنت أكثر متعة وراحة. لغة البرمجة جافا تختلف عن جافا سكريبت، وهي تقنية بسيطة لإنشاء شبكة الإنترنت - صفحات ويتم تنفيذ إلا في المتصفح.

أدوبي فلاش لاعب - وحدة عبر منصة، وهو أداة لا غنى عنها لتشغيل فلاش تفاعلي متعدد الوسائط - ملفات المحتوى (FLV، SWF) في مختلف المتصفحات وأنظمة التشغيل.

أدوبي الصدمه لاعب - مصممة لتمكين الويب التقليدية - المتصفحات في مجال المعلومات والتفاعل مع المستخدم.التطبيقات الرئيسية: ناقل ثلاثي الأبعاد الرسوم المتحركة، والتفاعلية على شبكة الإنترنت - تطبيقات، ولعب ألعاب الفيديو. يتم استخدامه على النحو المساعد للمتصفح إنترنت إكسبلورر، جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس، وسفاري، أوبرا، ونتسكيب، ونتسكيب - متوافق وهلم جرا.

أدوبي AIR - A وقت التشغيل عبر منصة تسمح للمطورين لاستخدام القياسية HTML / CSS، اياكس، جافا سكريبت، برنامج أدوبي فلاش بروفيشنال وأدوبي فليكس وأكشن اللغةلنشر الويب - التطبيقات التي يتم تنفيذها في تطبيقات العميل قائمة بذاتها ولا تخضع للقيود المرتبطة باستخدام المتصفح.

مايكروسوفت سيلفرلايت - هي عبارة عن منصة البرنامج الذي يتضمن وحدة للمتصفح، والذي يسمح لك لتشغيل التطبيقات التي تحتوي على الرسوم المتحركة، ومكافحة ناقلات الرسومات والصوت - فيديو كليب.

الإطار XNA مايكروسوفت القابلة لإعادة التوزيع - انها تسمح للمطورين لعبة لتجنب العديد من الصعوبات التقنية التي تنشأ عند كتابة التعليمات البرمجية، فضلا عن توفير تخفيض كبير في تكلفة المنتج النهائي.بالإضافة إلى ذلك، يمكن بفضل المبرمجين XNA خلق ألعاب جديدة كليا مع الرسومات عالية الجودة. وقد وضعت مجموعة أدوات XNA أصلا من أجل تعظيم تسهيل تطوير الألعاب لأجهزة إكس بوكس ​​وأجهزة تشغيل Windows.

مايكروسوفت XML - هناك مجموعة من الخدمات التي تتيح التطبيقات المكتوبة في JScript، VBScript و أدوات تطوير مايكروسوفت، لبناء تطبيقات ويندوز، على أساس XML.

التركيب:
• تشغيل INSTALL.EXE الملف اضغط مكونات مختارة لتثبيت، انتظر التثبيت لإكمال تركيب فوق إنهاء.

التغييرات في 2.5.6:
• تحديث برنامج Microsoft Visual C ++ 2013 x86 و x64
• تحديث ادوبي فلاش بلاير لإصدار 16.0.0.305
• تحديث الملحق أدوبي الصدمه لاعب إلى الإصدار 12.1.7.157
• أدوبي AIR تحديث إلى الإصدار 16.0.0.273
• تحديث إلى الإصدار 4.9.6.3877 Uplay
• تحديث إلى الإصدار 9.5.5.2850 المنشأ
• تم إضافة القائمة المثبت

برنامج نظام ويندوز 2.5.6

برنامج نظام ويندوز 2.5.6



السنة: 2015
التنشيط: ليس مطلوبا
نظام التشغيل: ويندوز ALL
اللغة: متعدد اللغات
الحجم: 1.39 غيغابايت

programama.com
2015

TOP 10

System software for Windows 2.5.6

Category: Software | Added: 09/30/2015, 5:08 | Downloads: 266
System software for Windows 2.5.6

How often do you not start the game or program due to a lack of a system component, a routine to reinstall your operating system and all of its components?For you to create a small tool that would automate the process of installation of major components without which it is difficult to imagine such a gaming PC.By default, selected components that are required for installation. The installer will offer only those components to install are compatible with the operating system is running on.Bit operating system is automatically detected, and sets its corresponding components. The installer will propose to restart the system if it is necessary for components.

Kit:
• DirectX (full version)
• Microsoft Visual C ++ (2005-2008-2010-2012-2013 x86 and x64 + Visual Studio 2010 F # Runtime 2.0 + Visual Basic 6.0 Extended Runtime + Visual J # 2.0 Redistributable Package + Visual Basic 7 Runtime)
• Microsoft Visual C ++ 2005-2008-2010-2012-2013 Redistributable Package from Lisabon
• NET Framework Version 1.0 SP2 on Windows XP
• NET Framework Version 1.1 SP1
• NET Framework Version 3.5 SP1
• NET Framework Version 3.5 (for Windows 8.1 and 8)
• NET Framework Version 4.0 (for Windows XP and Server 2003)
• NET Framework Version 4.6 RC
• Windows Media Video 9 VCM
• OpenAL 2.1.0
• Rapture3D 2.6.5
• NVIDIA PhysX 9.14.0702
• NVIDIA PhysX Legacy 9.13.0604
• NVIDIA PhysX Legacy Full by CUTA
• RuntimePack Lite 14.4.12
• RuntimePack Full 14.4.12
• Games for Windows - LIVE 3.5.95.0 Final
• Java Platform SE 7 U76
• Java Platform SE 8 U31
• Adobe Flash Player 16.0.0.305 for Internet Explorer
• Adobe Flash Player 16.0.0.305 for Firefox and Netscape
• Adobe Flash Player 16.0.0.305 for Opera and Chrome
• Addon Adobe Shockwave Player 12.1.7.157
• Adobe AIR 16.0.0.273
• Microsoft Silverlight 5.1.31211.0
• Microsoft XNA Framework Redistributable 3.1
• Microsoft XNA Framework Redistributable 4.0
• Microsoft XML v4.0 SP3
• Microsoft XML v6.0 SP1
• Windows Media Player Firefox Plugin 1.0.0.8
• Unity Web Player 4.6.2.0
• Social Club 1.1.0.6
• Uplay 4.9.6.3877
• Origin 9.5.5.2850
• Steam Client 2.10.91.91
• Windows Imaging 1.0 (for Windows XP and Server 2003)

Description of the components:

DirectX - Runtime libraries for the end user updates the current version of DirectX - technology built in Windows®, which allows you to run a high-speed multimedia and games on the computer.

Microsoft Visual C ++ - Redistributable Visual C ++ installs runtime components needed for running C ++, which are developed using Visual Studio C ++.

NET Framework Version - Redistributable Microsoft NET Framework installs runtime NET Framework and associated files required to run and develop applications for NET Framework.

Windows Media Video 9 VCM - This Video Compression Manager (VCM) based version of the Windows Media Video 9 koderadekodera enable legacy encoding and editing applications to support Windows Media Video 9 codec in file containers such as AVI.

OpenAL - Previously freely distributed cross-platform application programming interface (API) for working with audio. A key feature is to work with sound in 3D space and the use of effects EAX. Supported by Creative.

Rapture3D - A program to re-create the feeling of presence by replacing conventional Software - drivers in their improved version. With its help in games can be easily determined for example where the enemy step by step, or where there was an explosion, etc.

NVIDIA PhysX - Cross-platform physics engine to simulate a range of physical phenomena. Originally developed by Ageia for their physical CPU PhysX.After Ageia was acquired by nVidia, the engine became the property of the company nVidia, which continues to develop it further.nVidia has adapted the engine to accelerate physics calculations on its graphics chips with the architecture of CUDA. PhysX can also perform calculations using a conventional processor.

NVIDIA PhysX Legacy - Must be installed for games released in late 2007 or earlier. If the game is released in this period, works correctly with the PhysX version 9.12.0613, but does not work with later versions, you must install the PhysX Legacy.

RuntimePack Lite - The proposed set of files avoids * Runtime Error * if not all, most of these messages and approaches (recommended for installation) for operating systems from Windows XP to Windows 8 (x86 / x64).

Games for Windows - LIVE - Free games online - a service for Windows, as well as Xbox Live, focuses on online play.It allows PC users to connect with all devices supporting Windows Live, including Windows Mobile and Zune.The user is given a unique registration Gamertag Gamertag, which is compatible with Xbox Live, and allows you to play online, monitor the status of friends, send and receive messages,collect achievements. In addition, there is a cross - platform voice chat. Some games (for example, Shadowrun) players on the PC can play together with players on Xbox 360.Nuzhen to run games with support for Games for Windows - LIVE.

Java Platform - Is a technology used to develop applications that make the Internet more enjoyable and comfortable. Java programming language is different from the javascript, which is a simple technique for creating web - pages and is performed only in a browser.

Adobe Flash Player - Cross-platform module, which is an indispensable tool for playback of multimedia interactive Flash - content files (FLV, SWF) in different browsers and operating systems.

Adobe Shockwave Player - Designed to empower traditional Web - browsers in the area of ​​information and user interaction.Main applications: three-dimensional vector animation, interactive web - applications, playing video games. It is used as a plugin to the browser Internet Explorer, Google Chrome, Mozilla Firefox, Safari, Opera, Netscape, Netscape - compatible and so on.

Adobe AIR - A cross-platform runtime that allows developers to use standard HTML / CSS, Ajax, javascript, software Adobe Flash Professional and Adobe Flex and ActionScript languagefor the deployment of Web - applications that are implemented as stand-alone client applications and are not subject to the limitations associated with the use of the browser.

Microsoft Silverlight - Is a software platform that includes a module for the browser, which allows you to run applications that contain animation, vector graphics and audio - video clips.

Microsoft XNA Framework Redistributable - It allows game developers to avoid many technical difficulties that arise when writing code, as well as providing a significant reduction in the cost of the final product.In addition, thanks to XNA programmers can create entirely new games with high quality graphics. XNA toolkit was originally developed in order to maximize facilitate the development of games for the Xbox and PCs running Windows.

Microsoft XML - A set of services that allows applications written in JScript, VBScript and development tools Microsoft, to build applications for Windows, based on XML.

Installation:
• Run the Install.exe file click select components to install, wait for the installation to complete the installation click Finish.

Changes in 2.5.6:
• Updated the Microsoft Visual C ++ 2013 x86 and x64
• Updated Adobe Flash Player to version 16.0.0.305
• Updated Addon Adobe Shockwave Player to version 12.1.7.157
• Adobe AIR Updated to version 16.0.0.273
• Updated to version 4.9.6.3877 Uplay
• Updated to version 9.5.5.2850 Origin
• Added installer menu

System software for Windows 2.5.6

System software for Windows 2.5.6



Graduation Year : 2015
Activation: not required
Operating system : Windows® ALL
Interface language : Multilingual
Size: 1.39 Gb

programama.com
2015