أعلى 10

صور برنامج 3.30 DC 2015/02/11

الفئة: البرمجيات | وأضاف: 2015/01/10، 03:12 | التحميلات: 256
صور برنامج 3.30 DC 2015/02/11

صور برنامج - يعمل على تحسين الاتصال بالإنترنت لديه جميلة وعلى واجهة سهلة الاستخدام الوقت نفسه أن يساعدك بسرعة وسهولة تكوين كافة إعدادات الشبكة.ثم هناك إمكانية لتحسين الاتصال إما آليا أو يدويا، ويمكنك إعادة تعيين كافة الإعدادات للانترنت لمجموعة القيم في نظام التشغيل Windowsفي البداية. في طريقة تلقائية، فقط اختر نوع الشبكة (الاتصال الهاتفي، ISDN، DSL، وما إلى ذلك)، والذي يستخدم للاتصال بالإنترنت من خلال النقر على الزر المناسب، يمكنك تحسين.

وضع دليل للمستخدم من ذوي الخبرة لتعيين حجم حزمة البيانات المرسلة (MTU)، وعدد من وحدات البايت الخادم أرسلت (RWIN) والحد الأقصى لعدد الاتصالات المسموح باستخدام بروتوكولات الشبكة، HTTP 1.0 و HTTP 1.1.

صور برنامج يحلل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحسن جميع الأوساط ذات الصلة مع ضغطة واحدة.تحتاج فقط لتحديد التحسين التلقائي، وفي لحظة يتم كل شيء. ويتضمن الإصدار الجديد أيضا أداة اختبار سرعة الاتصال بالإنترنت، حتى تتمكن من التحقق بشكل مستقل من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى التحسين التلقائي متقدمة يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الإعدادات الفردية وتعديلها يدويا.

أسهل للاستخدام، بالإضافة إلى أدوات جديدة والإعدادات:
لقد أعيد تصميم وتخطيط، مما يجعل أكثر سهولة في الاستخدام البرنامج. ويفسر كل شيء مباشرة في البرنامج، لم تعد تحتاج إلى الرجوع إلى المساعدة. وبالإضافة إلى ذلك قمنا بإضافة أيضا عددا من الأدوات والميزات لإدارة الاتصال بالإنترنت جديدة.

تسارع وتكوين إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس
• إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس - اثنين من المتصفح الأكثر شعبية. يمكنك تكوين عليها الآن وتعزيز أدائها باستخدام مسرع الانترنت.بالإضافة إلى ذلك، إعدادات لزيادة الأداء، يمكنك أيضا الحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى عدد كبير من المفيد إعدادات المتصفح.

الإنترنت أداة تنظيف
• متصفحك يحفظ تقريرا عن كل ما تفعله وكل صفحة تزورها. أداة التنظيف الجديدة يتتبع شبكة الإنترنت يسمح لك بسرعة حذف آثار الخاص للتزلج على الماء، مع إعدادات منفصلة للانترنت اكسبلورر، فايرفوكس وأوبرا.

فحص ملف Hosts
• ملف "المضيفين" جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسرد موقع مواقع الإنترنت المعروفة ودائما التحقق أولا من وجود عنوان عند الوصول إلى الموقع.غيرها من البرامج الخبيثة برامج التجسس، ويمكن استخدام هذا الملف لتوجيهك إلى مواقع وهمية وخطيرة - الجهاز الجديد فحص الملف الجنود يسعى لمنع هذا من الحدوث.

التحقق التفاعلي لالبارامترات الرئيسية
• بالإضافة إلى تحسين سرعة الوصول الخاصة بك، يمكنك تسريع الانترنت الاختيار بشكل تفاعلي بعض المعلمات متقدمة من الخاص إلى جانب operably لتعيين أفضل الإعدادات. أنت لا تحتاج إلى استخدام هذه الميزة، ولكن يمكنك القيام به دائما.

الميزات الجديدة:
• التصميم الجديد حدسي، مع شرح
• تسريع وتكوين إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس
• نظف الإنترنت - بسرعة محو التصفح المسارات
• تحقق من ملف المضيفين - وقف برامج التجسس، التي تعيد توجيه لك
• التفاعلية التحقق التلقائي للإعدادات الأساسية الوصول إلى الإنترنت / LI>

صور برنامج 3.30 DC 2015/02/11

صور برنامج 3.30 DC 2015/02/11



السنة: 2015
منصة: ويندوز 8 / XP / Vista / 7
اللغة: متعدد اللغات + متعدد اللغات
تفعيل: الكراك-دلل
حجم الملف: 10.35 ميجا بايت

تحميل برنامج Ashampoo مسرع الانترنت 3.30 DC 2015/02/11
programama.com
2015

TOP 10

Ashampoo Internet Accelerator 3.30 DC 11.02.2015

Category: Software | Added: 01/10/2015, 3:12 | Downloads: 254
Ashampoo Internet Accelerator 3.30 DC 11.02.2015

Ashampoo Internet Accelerator - Serves to optimize your Internet connection has a beautiful and at the same time user-friendly interface that helps you quickly and easily configure all the network settings.Then there is the possibility to optimize the connection either automatically or manually, and you can reset all settings for Internet connections to the values ​​set in Windowsinitially. In automatic mode, just select the type of network (Dial-up, ISDN, DSL, etc.), which is used to connect to the Internet by clicking the appropriate button, you can optimize.

The manual mode the experienced user to set the size of the transmitted data packet (MTU), the number of bytes sent server (RWIN) and the maximum number of allowable connections using network protocols, HTTP 1.0 and HTTP 1.1.

Ashampoo Internet Accelerator analyzes your computer and optimizes all the relevant settings with one click.You only need to select the automatic optimization, and in a moment everything is done. The new version also includes a testing tool speed Internet connection, so you can independently verify the performance of your PC.

In addition to automatic optimization advanced users can access all the individual settings and adjust them manually.

Easier to use, plus new tools and settings:
We have redesigned the layout, making more easy to use program. Everything is explained directly in the program, you no longer need to refer to the help. In addition to this we have also added a number of new tools and features of the management of the Internet connection.

Acceleration and configuring Internet Explorer and Firefox
• Internet Explorer and Firefox - the two most popular browser. You can now configure them and boost their performance using the Internet Accelerator.In addition, the settings to increase performance, you also get direct access to a large number of useful browser settings.

Tool cleaning Internet
• Your browser saves a report on everything that you do and every page you visit. New cleaning tool tracks the Internet allows you to quickly delete your traces of surfing, with separate settings for Internet Explorer, Firefox and Opera.

Checking the Hosts file
• File your computer's "Hosts" lists the location of known Internet sites and is always checked first for the presence of the address when you access the site.Spyware and other malicious programs can use this file to redirect you to fake and dangerous sites - the new device checks the Hosts file, seeks to prevent this from happening.

Interactive verification of key parameters
• In addition to optimizing your access speed, Internet Accelerator can interactively check some advanced parameters of your operably coupled to set the best settings. You do not need to use this feature, but you can always do it.

New features:
• Intuitive new layout, with explanations
• Acceleration and configuring Internet Explorer and Firefox
• Clean the Internet - quickly erase your surfing tracks
• Check the file Hosts - stop spyware, which redirects you
• Interactive automatic verification of the key settings of Internet access / LI>

Ashampoo Internet Accelerator 3.30 DC 11.02.2015

Ashampoo Internet Accelerator 3.30 DC 11.02.2015



Graduation Year: 2015
Platform: Windows® 8 / XP / Vista / 7
Language: Multilingual Multilingual +
Activation: Crack-dll
File size: 10.35 Mb

Download Ashampoo Internet Accelerator 3.30 DC 11.02.2015
programama.com
2015