أعلى 10

الآيس كريم PDF تحويل 1.31 (ML / روس / 2015)

الفئة: البرمجيات | وأضاف: 2015/03/10، 02:10 | التحميلات: 255
الآيس كريم PDF تحويل 1.31 (ML / روس / 2015)

الآيس كريم PDF تحويل برنامج لتحويل وثائق PDF إلى صيغ مختلفة أخرى.واحدة من المزايا يمكننا أن نعترف بأمان دعم تحويل دفعة، واضاف عادل الملفات الضرورية، وبدء عملية وانتظر النتيجة. يمكن للبرنامج العمل مع صيغة مثل: PDF، DOC، JPG، PNG، EPUB، موبي، BMP، XLS، TIFF، ODT، HTM، وغيرها الكثير، والتي بالطبع يشاء، قائمة واسعة.

قبل عملية جدا لتحويل، يمكنك تخصيص تخطيط، وذلك عليك فقط لتحديد حجم الصفحة، والتوجه، وضبط الملعب.الآيس كريم PDF محول يسمح لك لتحديد نطاق من الصفحات من ملفات PDF الخاصة بك. هناك أداة يمكن أن الجمع بين وثائق PDF متعددة أو الصور في وثيقة واحدة دمج.عند التحويل من PDF، يمكن لجميع الملفات المضافة يمكن كسرها.عند التحويل إلى PDF جميع الملفات المضافة يمكن دمجها في ملف PDF واحد، يمكن تغيير ترتيب الملفات في قائمة الانتظار كما عن طريق سحب الملف إلى الموقع المطلوب، ومعاستخدام أزرار الأسهم على الجانب الأيمن من نافذة البرنامج. هذا البرنامج يتيح لك كيفية إزالة الملفات الفردية من قائمة الانتظار، وامسح المكان كله دفعة واحدة.

عند تحويل الملفات إلى PDF، يمكن للمستخدم تحديد الإعدادات العامة مثل ملف الإخراج (اسم الملف، العنوان، المؤلف، كلمة المرور)، وإعدادات تخطيطه (حجم الصورة والصفحةالموقف الميداني على الصفحة، ودرجة التناوب، والتوجه). جميع التغييرات يتم تطبيقها على إعدادات تخطيط مرئية في نافذة المعاينة في أسفل اليمين من البيانات الإعداد لوحة.

البرنامج لديه واسطة نظرة سريعة، يمكنك ببساطة إضافة ملف تحريكه بالماوس في النافذة الرئيسية، يمكن أن تعمل مع الملفات المحمية، وتحويلها ووضع كلمة السر الخاصة بك. بشكل عام، وهذا هو كل مظهر، وكذلك في البرامج الأخرى من هذا المطور سعيد.

الآيس كريم PDF تحويل 1.31 (ML / روس / 2015)



السنة: 2015
OC: ويندوز XP | ويندوز فيستا | 7 | 8
اللغة: مل | متعدد اللغات
التنشيط: فإنه ليس من الضروري
الحجم: 105.89 ميغابايت

تحميل الآيس كريم PDF تحويل 1.31 (ML / روس / 2015)
programama.com
2015

TOP 10

Icecream PDF Converter 1.31 (ML / Rus / 2015)

Category: Software | Added: 03/10/2015, 2:10 | Downloads: 253
Icecream PDF Converter 1.31 (ML / Rus / 2015)

Icecream PDF Converter program for converting PDF documents into various other formats.One of the advantages we can safely acknowledge the support batch conversion, just added the necessary files, start the process and wait for the result. The program can work with a format such as: PDF, DOC, JPG, PNG, EPUB, MOBI, BMP, XLS, TIFF, ODT, HTM, and many others, which of course pleases, an extensive list.

Before the very process of converting, you can customize the layout, and to do that you just have to specify the page size, orientation, and adjust the pitch.Icecream PDF Converter allows you to select a range of pages from your PDF files. There merge tool that can combine multiple PDF documents or images in one document.When converting from PDF, all added files can be broken.When converting to PDF all added files can be combined into a single file PDF, the order of files in the queue can be changed as by dragging the file to the desired location, and withUse the arrow buttons on the right side of the program window. The program allows you how to remove individual files from the queue, and clear the whole place at once.

When you convert files to PDF, the user can set the general settings as the output file (file name, title, author, password), and its layout settings (image size and pagefield position on the page, the degree of rotation, orientation). All changes are applied to the layout settings are visible in the preview window in the lower right of the panel setup data.

The program has a quick view mode, you can simply add a file moving it with the mouse in the main window, can work with protected files, converting them and setting your password. In general, this is all appearance, as well as in other programs by this developer happy.

Icecream PDF Converter 1.31 (ML / Rus / 2015)



Graduation Year: 2015
OC: Windows XP | Vista | 7 | 8
Language: Ml | Multilingual
Activation: do not
Size: 105.89 Mb

Download Icecream PDF Converter 1.31 (ML / Rus / 2015)
programama.com
2015