أعلى 10

الغريبة الجلد البرمجيات صور حزمة مجموعة (MAC OS X)

الفئة: البرمجيات | وأضاف: 2015/05/10، 02:42 | التحميلات: 299
الغريبة الجلد البرمجيات صور حزمة مجموعة (MAC OS X)

جمع كل آخر صدر في لحظة من المرشحات صورة الغريبة البرامج الجلد لأدوبي فوتوشوب، لايت، فوتوشوب الأركان وأبل الفتحة. وهذه الفلاتر تكون مفيدة لكل من المبتدئين والمستخدمين المحترفين المدرجة الرسوم البيانية والمحررين. معهم سوف تكون قادرة على معالجة بسهولة وبدقة أو لتزيين صورتك.

- الغريبة عض الفن - تم تصميم هذا البرنامج المساعد لتحويل الصور إلى لوحات ورسومات، مرسومة باليد متنوعة من الأساليب.
- التعرض الغريبة - برنامج مستقل والمكونات في لفوتوشوب وغيرها من المحررين الرسومات.مصممة للخبراء الحقيقي للتصوير الفوتوغرافي، وسوف تغيير الصورة، وإضافة مجموعة متنوعة من الآثار: تشبها إطار من الفيلم، وإطلاق النار محاكاة الكاميرات التناظرية، باهت، المقالات القصيرة وأكثر من ذلك.
- الجلد الغريبة تفجير المكونات في لأدوبي فوتوشوب، عناصر وايت. تفجير يجعل تكبير تصل إلى 3600٪ دون ظهور التحف الخطوة والتلألؤ.عالية الجودة تغيير حجم الصورة، أفضل من الاستيفاء bicubic وعند تغيير حجم الصورة، ويحتفظ بفارق واضح وخطوط ناعمة.
- خوخه الغريبة بالبشرة المكونات في لفوتوشوب، تهدف إلى لفت الانتباه إلى كائن معين في الصورة. مع هذه الإضافة يمكنك إضافة إلى تأثير الصورة من عمق الميدان، وجعل المقالة القصيرة أو تسليط الضوء على الهدف الرئيسي من الوسائل الأخرى المتاحة.
- الغريبة بالبشرة العين كاندي تسمح بسهولة لتنفيذ العديد من المهام تصميم تتراوح من واجهة الويب وتنتهي مع الشعارات المثيرة للإعجاب. البرنامج المساعد يخلق تأثيرات واقعية من الظواهر الطبيعية، التي تقدم نتائج مفصلة بشكل جميل.

العنوان: الغريبة الجلد البرمجيات مجموعة صور حزمة
ان عملية الافراج جرت: 24 يناير 2015
دعم نظام التشغيل: OS X 10.8 +
اللغة: البريطانيون
العلاج: شمل
نوع من الدواء: بقعة
الحجم: 459،11 ميغابايت



متطلبات النظام:
- إنتل، معالج 64 بت
- OS X 10.8 أو أحدث

- واحد مما يلي:
- أبل الفتحة 3 أو في وقت لاحق
- أدوبي فوتوشوب CS6 أو في وقت لاحق
- عناصر أدوبي فوتوشوب 12 أو في وقت لاحق
- أدوبي لايت روم 4 أو في وقت لاحق



تحميل الغريبة الجلد البرمجيات صورة حزمة مجموعة (MAC OS X)
programama.com
2015

TOP 10

Alien Skin Software Photo Bundle Collection (MAC OS X)

Category: Software | Added: 05/10/2015, 2:42 | Downloads: 301
Alien Skin Software Photo Bundle Collection (MAC OS X)

The collection of all the latest release to date graphics filters companies Alien Skin Software for Adobe Photoshop, Lightroom, Photoshop Elements and Apple Aperture. These filters will be useful for both novice and professional users listed graphic editors. With them you can easily and accurately process or to decorate your picture.

- Alien Snap Art - This plugin is designed to transform photographs into paintings and drawings, hand-drawn variety of styles.
- Alien Exposure - A standalone program and the plug-in for Photoshop and other graphics editors.Designed for true connoisseurs of photography and will change the picture by adding different effects: an imitation of a frame from the film, shooting simulation of analog camera, bokeh, vignettes and more.
- Alien Skin Blow Up plug-in for Adobe Photoshop, Elements and Lightroom. Blow Up makes zoom up to 3600% without the appearance of step artifacts and luminescence.High-quality image resizing, better than bicubic interpolation and change the image size, retains a clear edge and smooth lines.
- Alien Skin Bokeh plug-in for Photoshop, designed to draw attention to a particular object in the picture. With this add-on can be added to the image effect of depth of field, make a stand, or emphasize the main object of other available means.
- Alien Skin Eye Candy allow to easily perform many design tasks ranging from web interfaces and ending with impressive logos. The plugin creates realistic effects of natural phenomena, providing beautifully detailed results.

Title: Alien Skin Software Photo Bundle Collection
The release took place: January 24, 2015
Supported OS: OS X 10.8 +
Language: British
Treatment: Included
Type of medicine: Patch
Size: 459,11 Mb



System requirements:
- Intel, 64-bit processor
- OS X 10.8 or later

- One of the following:
- Apple Aperture 3 or later
- Adobe Photoshop CS6 or later
- Adobe Photoshop Elements 12 or later
- Adobe Lightroom 4 or later



Download Alien Skin Software Photo Bundle Collection (MAC OS X)
programama.com
2015