أعلى 10

Nero Burning ROM & Nero Express 2015 16.0.21000 RePack by MKN

الفئة: البرمجيات | Добавлено: 12-10-2015, 04:06 | التحميلات: 291
Nero Burning ROM & Nero Express 2015 16.0.21000 RePack by MKN

برنامج Nero Burning ROM 2015 - وهذا هو كل ما تحتاجه لحرق الأقراص المدمجة. إذا كنا نتحدث عن حرق الأقراص، يستخدم نيرو الحلول الأكثر ابتكارا في هذه الصناعة.ومن المعروف أن برنامج ل ه موثوقة وعالية الجودة نسخ وحرق CD، DVD، و Blu-ray.ويتضمن المرفق الميزات الإضافية التي تعلو على وظائف بسيطة من النسخ. على سبيل المثال باستخدام Securdisc التكنولوجيا يمكن أن توفر الحماية الأكثر موثوقية وسهولة القراءةالبيانات. هذا هو البرنامج الوحيد الذي يتطلب منك حفظ الملفات الخاصة بك، وتوفير الوصول إليها.

Основные моменты Nero Burning ROM 2015:
أقراص حرق متقدمة وموثوقة وآمنة
- سجل وأرشفة حياتك
تسجيل وأرشفة الملفات القيمة الخاصة بك على CD، DVD، أقراص و Blu-ray، وذلك باستخدام أفضل محرك في العالم لحرق وخلق محركات قوية ومقاومة للSecurDisc لتكنولوجيا.
- حرق كل ما هو مهم للعجلات ذات جودة عالية
أفضل لاعب في العالم: هذا هو السبب في تطبيق برنامج Nero Burning ROM لا يزال التطبيق الأكثر موثوقية لحرق وحفظ البيانات الأكثر أهمية بالنسبة لك.المبتكر احتراق محرك يسمح لك لخلق قوي ومقاومة CD، DVD وقرص بلو راي ™. نيرو يدعم أوسع مجموعة من الأجهزة وبغض النظر عن الأقراص الموجودة لديك، يمكنك دائما الحصول على أفضل أقراص حرق الجودة.
- حرق أي بيانات عن أي جهاز
بأوسع دعم: مع 20 عاما من الخبرة في تطوير برامج مبتكرة لتسجيل CD، DVD وقرص بلو راي ™، نيرو حرق تطبيق ROM يدعم أي محرك أقراص قابل للكتابة، ويضمن إنشاء أقراص مدمجة مع أعلى مستوى من الجودة.
برنامج Nero Burning ROM يدعم تسجيل في 2015 مع الاستخدام المتزامن ليصل إلى 32 محركات مختلفة للكتابة CD، DVD أو بلو راي.ويتحقق هذا النوع من البيانات أثناء حرق بفضل التكنولوجيا المتطورة، والذي يجمع بين أنواع مختلفة من الأجهزة وتنسق تدفق البيانات لتحقيق نتائج ممتازة.
- حرق من الدرجة الأولى الموسيقى
حلم الصوت:إبقاء مجموعتك الموسيقية الشخصية في ذات جودة عالية شكل MP3 برو، وحمايتها من الضياع شكل FLAC وغيرها من الأشكال باستخدام CD أو DVD، وخلقمستوى عال من الصوت-CD. لماذا يكون مقصورا على اي تيونز التشغيل وملفات MP3 على أجهزة أي بود ® الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ببساطة تسجيل الأغاني الخاصة بك على القرص للاستماع بسلاسة لهم في سيارتك أو على CD / DVD لاعب في المنزل.
- محركات الإنفاق إيقاف: توزع البيانات
باستخدام ميزة نيرو DiscSpan في برنامج Nero Burning ROM، يمكنك تقسيم الملفات الكبيرة جدا ونسخها على أقراص متعددة.أداة نيرو DiscSpan SmartFit توزيع فعال ملفات كبيرة إلى أقراص متعددة. وعلاوة على ذلك، يمكنك الجمع بين أنواع مختلفة من محركات الأقراص، على سبيل المثال، CD، DVD، و™ بلو راي، لاستخدام أقل قدر محركات الممكنة.
- سهولة إنشاء وحرق صور ISO-
استخدام ImageRecorder لسهولة تسجيل ملفات الصور. للقيام بذلك، ببساطة سحب وإسقاط ذلك. حرق صور القرص في صيغ ISO، NRG، IMG CUE وعلى CD، DVD أو أقراص بلو راي ™.
- إنشاء أقراص مع السيارات
الحق التشغيل التلقائي:باستخدام برنامج Nero Burning ROM، يمكنك إنشاء CD، DVD وقرص بلو راي ™، والتي سوف تبدأ تلقائيا للعب ملف قابل للتنفيذ محددة ليتم عرضها مع الرمز المناسب، ثم عند إدراج قرص في محرك الأقراص. هذه اللمسات تجعل الصورة كاملة!
أقراص النسخ
- نسخ جمع الصوت
اتخاذ موسيقاك معك: انها لا تزال واحدة من أكثر الطرق بسيطة ومريحة لتجميع مجموعات خاصة بهم، واستخدام قوائم التشغيل بالضبط حيث تريد.استخدام برنامج Nero Burning ROM، لنسخ الصوت المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل وإنشاء أقراص يعدل الخاصة للتشغيل في المنزل أو في السيارة.يمكنك أيضا تحويل الملفات الصوتية، وذلك باستخدام مجموعة كبيرة من صيغ الصوت عالية الجودة بما في ذلك APE، FLAC، AIFF، OGG وغيرها الكثير. استخدام سرعة مختلفة لMP3 / MP3 PRO، للحصول على أقصى جودة الانتاج مع الحد الأدنى من مساحة التخزين.
- قم بنسخ CD، DVD أو قرص بلو راي ™
هل تريد إجراء نسخ احتياطي القرص الأكثر قيمة؟ برنامج Nero Burning ROM مساعدة لك لخلق صورة طبق الأصل من البيانات الخاصة بك وحتى نسخ من الصوت CD مع النص المتاحة لهم.
حماية القرص
- سجل حملة آمن. تجعل من الماضي
وهناك عدد قليل من النقرات لسلامة: لا تثقوا القرص الثابت أو الوسائط البصرية التقليدية، والحفاظ على البيانات الهامة الخاصة بك وأغلى الذكريات في CD متينة للغاية وموثوق بها، DVD وقرص بلو راي، وذلك باستخدام Securdisc التكنولوجيا 3.0. المزايا:
* التكرار البيانات: يتم تخزين البيانات الخاصة بك على القرص عدة مرات، وبالتالي تجنب المشاكل بسبب الخدوش وCD الشيخوخة نموذجي، DVD وقرص بلو راي.وبالإضافة إلى ذلك، ويضمن سلامة البيانات عن طريق اختبارية وسطح مسح كامل عند حرق قرص!
* الأمن: الملفات الحساسة الخاصة بك يمكن أن تكون محمية ضد السرقة والضياع نظرا لمستوى أفضل سيارة في فئتها من التشفير، وحماية كلمات السر مع والتوقيعات الرقمية.
* يعمل في كل مكان: Securdisc التكنولوجيا 3.0 يعمل مع جميع للكتابة محرك أقراص CD / DVD / بلو راي، والأقراص المصنعة من دون مشاكل قراءة كافة أجهزة الكمبيوتر.
مكونات إضافية
تطبيقات نيرو للهواتف النقالة: اللعب، والجري والتدريب على الطريق

Возможности Nero Burning ROM 2015:
- بيانات:
* CD البيانات
إنشاء قرص القياسية مع البيانات التي لskhranit أي نوع من الملفات والمجلدات. هذا القرص يمكن قراءتها على أي منصة ويندوز.
* البيانات DVD
إنشاء DVD، والتي يمكن تخزين أي نوع من الملفات والمجلدات. هذا DVD يمكن قراءتها على أي منصة ويندوز.
* بيانات تقنية بلو تاي
إنشاء قرص بلو راي، والتي يمكن تخزين أي نوع من الملفات والمجلدات. هذا القرص يمكن قراءتها على أي منصة ويندوز.
* CD مع البيانات SecurDisc ل
إنشاء استئجار القرص CD البيانات باستخدام SecurDisc ل. برنامج يسمح لك لتحسين أمن وموثوقية البيانات المخزنة.
* SecurDisc لبيانات DVD
إنشاء استئجار قرص DVD باستخدام بيانات SecurDisc ل. برنامج يسمح لك لتحسين أمن وموثوقية البيانات المخزنة.
* البيانات بلو راي SecurDisc ل
إنشاء قرص بلو راي باستخدام SecurDisc ل. يسمح البرنامج لزيادة سلامة وموثوقية البيانات الخاصة بك
- MUSIC
* CD الصوت
إنشاء مشغل CD الصوت القياسية التي يلعب الصوت على قرص مضغوط. Vymozhete إنشاء مشروع من الموسيقى إلى الأقراص الصلبة أو اختيار المسارات من أقراص الصوت الموجودة. سيتم تحويل ملفات MDE وشكل WMA إلى قرص مضغوط صوتي تلقائيا أثناء التسجيل.
* الصوت CD الموسيقي
إنشاء قرص مضغوط مع الملفات المفضلة لMDE، WMA أو AAC السمعية نيرو، والتي يمكن أن تقوم على أي جهاز كمبيوتر أو مشغل الأقراص المضغوطة / DVD مع دعم للقرص MDE، WMA أو AAC نيرو / AAC. عند الاستماع إلى هذه الأقراص، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى لساعات، وعلى النقيض من الأقراص المدمجة السمعية التقليدية.
* الموسيقي الصوت DVD
إنشاء DVD مع MDE الملفات المفضلة، WMA أو AAC السمعية نيرو، والتي يمكن أن تقوم على أي جهاز كمبيوتر أو DVD لاعب مع دعم للقرص MDE، WMA أو AAC نيرو / AAC. عند الاستماع إلى هذه الأقراص، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى لساعات، وعلى النقيض من الأقراص المدمجة السمعية التقليدية.
* الموسيقي تقنية بلو راي
إنشاء قرص بلو راي مع MDE الملفات المفضلة، WMA أو AAC السمعية نيرو، والتي يمكن أن تقوم على أي جهاز كمبيوتر أو لاعب مع دعم للقرص MDE، WMA أو AAC نيرو / AAC بلو راي. عند الاستماع إلى هذه الأقراص، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى لساعات، وعلى النقيض من الأقراص المدمجة السمعية التقليدية.
- أفلام
* DVD ملفات الفيديو
إنشاء قرص فيديو DVD عالية الجودة من ملفات فيديو دي في دي من القرص الصلب الخاص بك. تذكر أن إنشاء فيديو دي في دي من ملفات الفيديو يجب أن يكون وسيلة للعلاج في البلاغ دي في دي، على سبيل المثال. نيرو الفيديو.
* ملفات BDMV
إنشاء BDMV الجودة العالية للملفات في D -Video على القرص الصلب الخاص بك.
* ملفات AVCHD (TM) (DVD)
إنشاء AVCHD (TM) DVD من ملفات AVCHD عالية الجودة (TM) على القرص الثابت.
* ملفات AVCHD (TM) (BD)
إنشاء BD جودة عالية من AVCHD الملفات (TM) على القرص الثابت.
- المشروع ونسخها
* نسخ القرص
إنشاء نسخة من القرص بأكمله.
* صورة القرص أو حفظ المشروع
أقسام قياسية، سجلت سابقا على القرص الثابت.

ما هو الجديد في نيرو 2015:
نيرو AirBurn: حرق الملفات مباشرة من الجهاز مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية
سوف المنشأة الجديدة تبدأ نيرو مع إمكانية الوصول الفوري لجميع المهام ومواد تدريبية
تطبيقات جديدة للتعلم للتدريب والعمل مع برنامج Nero Burning ROM 2015

NEW! نيرو AirBurn
NEW! بيرس مع هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي!
NEW! اختيار الصور القيمة والفيديو وحتى وثائق على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي
NEW! إرسال هذه الملفات مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحرق المباشر
NEW! وهي تعمل على جهازك مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت

NEW! العالمي قاذفة
NEW! قاذفة مريحة لكافة المهام ليتم تنفيذها
الوصول السريع إلى جميع أشرطة فيديو للتدريب، بما في ذلك جديدة تماما
الوصول السريع إلى الجديد نيرو تطبيقات الهاتف المتحرك

NEW! تدريب نيرو
استخدام اثنين من التطبيقات ملائمة
توفر تطبيقات لدينا تجول مفصلة وتعليمات للعمل مع برنامج Nero Burning ROM ونيرو اكسبريس
وهي تعمل على جهازك مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت

النسخة الميزات:
­Язык интерфейса: русский, английский
­Удалены: GoogleAnalytics и OnlineServices
­Лечение: проведено - патч Kindly
­Silent Ru: /S
­Silent En: /S /E

السنة: 2014
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية
التنشيط: بني
الحجم: 43.4 Мб

programama.com
2015

TOP 10

Nero Burning ROM & Nero Express 2015 16.0.21000 RePack by MKN

Category: Software | Added: 12-10-2015, 04:06 | Downloads: 297
Nero Burning ROM & Nero Express 2015 16.0.21000 RePack by MKN

Nero Burning ROM 2015 - That's all you need to burn CDs. If we talk about burning discs, Nero uses the most innovative solutions in the industry.The program is known for its reliable and high quality copying and burning a CD, DVD, and Blu-ray.The annex contains additional features that are superior to simple functions of copying; eg using SecurDisc technology can provide the most reliable protection and readabilitydata. It is the only program that requires you to save your files and providing access to them.

Highlights of the Nero Burning ROM 2015:
Advanced, reliable and safe burn discs
- Record and archive your life
Record and archive your valuable files on CD, DVD, discs and Blu-ray, using the world's best engine to burn and create robust and resistant drives with technology SecurDisc.
- Burn everything that is important for high-quality wheels
Best in the world: That's why the application Nero Burning ROM is still the most reliable application for burning and archiving of the most important data for you.Its innovative engine burning allows you to create robust and resistant CD, DVD and disc Blu-ray ™. Nero supports the widest range of device and irrespective of your existing drive, you always get the best quality burn discs.
- Burn any data on any device
Broadest Support: With 20 years of experience in the development of innovative software for recording CD, DVD and disc Blu-ray ™, Nero Burning ROM application supports any writeable drive and ensures the creation of CDs with the highest level of quality.
Nero Burning ROM supports recording in 2015 with the simultaneous use of up to 32 different drives for writing CD, DVD or Blu-ray.This type of data during burning is achieved thanks to sophisticated technology, which integrates different types of devices and coordinates the flow of data to produce excellent results.
- First-class burning music
Dream audio:Keep your personal music collection in high quality format MP3 Pro, protected against loss FLAC format and other formats using a CD or DVD, and createhigh standard of audio-CD. Why be limited to iTunes® playlists and MP3 files on your iPod® or your computer? Simply record your songs on the disk to seamlessly listen to them in your car or on CD / DVD-player at home.
- Stop spending drives: distributes data
Using the Nero DiscSpan feature in Nero Burning ROM, you can split very large files and burn them onto multiple discs.The tool Nero DiscSpan SmartFit effectively distribute large files to multiple discs. Moreover, you can combine different types of drives, for example, CD, DVD, and Blu-ray ™, to use as little as possible drives.
- Easily create and burn ISO-images
Use ImageRecorder for easy recording of image files. To do this, simply drag and drop it. Burn disk images in the formats ISO, NRG, CUE and IMG on CD, DVD discs or Blu-ray ™.
- Create discs with auto
Right Autorun:Using Nero Burning ROM, you can create CD, DVD and disc Blu-ray ™, which will automatically begin to play a specific executable file to be displayed with the appropriate icon, then when you insert the disc into the drive. Such touches make the whole picture!
Copying CDs
- Copy your audio collection
Take your music with you: It's still one of the most simple and convenient way to compile their own collections, and use playlists exactly where you want.Use Nero Burning ROM, to copy the audio-CD on your computer, record and create your own remixes discs for playback at home or in the car.You can also convert audio files, using a large selection of high-quality audio formats including APE, FLAC, AIFF, OGG and many others. Use a different speed for MP3 / MP3 PRO, to get the maximum quality output with a minimum of storage space.
- Copy your CD, DVD or disc Blu-ray ™
Do you want to back up your most valuable disk? Nero Burning ROM help you to create an exact copy of your data and even copies of audio-CD with the text available to them.
Disk protection
- Record a safe drive. Make it last
A few clicks to safety: Do not trust your hard disk or a traditional optical media, keep your critical data and most precious memories in an extremely durable and reliable CD, DVD and disc Blu-ray, using technology SecurDisc 3.0. Benefits:
* Data redundancy: Your data is stored on the disc a few times, thus avoiding problems due to scratches and typical aging CD, DVD and disc Blu-ray.In addition, data integrity is ensured by checksums and full surface scan when burning a disc!
* Security: Your sensitive files can be protected against theft and loss due to the best-in-class level of encryption, protect with passwords and digital signatures.
* Works everywhere: technology SecurDisc 3.0 works with all writeable drive CD / DVD / Blu-ray, and the finished discs without problems read all computers.
Additional components
Nero applications for mobile devices: play, streaming and training on the road

Features Nero Burning ROM 2015:
- DATA:
* Data CD
Create a standard disc with data on which to skhranit any type of files and folders. This CD can be read on any platform Windows.
* DVD data
Create a DVD, which can store any type of files and folders. This DVD can be read on any platform Windows.
* Data Disc Blu-tay
Create Disc Blu-ray, which can store any type of files and folders. This CD can be read on any platform Windows.
* CD with data SecurDisc
Create Data Disc CD hire using SecurDisc. The program allows you to improve the security and reliability of the stored data.
* DVD data SecurDisc
Create Data Disc DVD hire using SecurDisc. The program allows you to improve the security and reliability of the stored data.
* Blu-ray SecurDisc data
Create Blu-ray disc using SecurDisc. The program allows to increase the safety and reliability of your data
- MUSIC
* Audio CD
Create a standard audio CD player that plays audio on a CD. Vymozhete create a project from the music to the HDD or choose tracks from existing audio CD. MDE files and WMA format will be converted to an audio CD automatically during recording.
* Jukebox Audio CD
Create a CD with favorite files MDE, WMA or Nero AAC Audio, which can be played on any PC or CD / DVD player with support for disk MDE, WMA or Nero AAC / AAC. When listening to these discs, you can enjoy music for hours, in contrast to conventional audio CDs.
* Jukebox Audio DVD
Create a DVD with MDE favorite files, WMA or Nero AAC Audio, which can be played on any computer or DVD player with support for disk MDE, WMA or Nero AAC / AAC. When listening to these discs, you can enjoy music for hours, in contrast to conventional audio CDs.
* Jukebox Blu-ray Disc
Create Blu-ray disc with MDE favorite files, WMA or Nero AAC Audio, which can be played on any computer or player with support for disk MDE, WMA or Nero AAC / AAC Blu-ray. When listening to these discs, you can enjoy music for hours, in contrast to conventional audio CDs.
- Movies
* DVD Video Files
Create a DVD-Video disc of high quality from DVD-Video files from your hard drive. Remember to create a DVD-Video from video files must be a means for the author's treatment of DVD, for example. Nero Video.
* BDMV Files
Create BDMV high quality of the files in D -Video on your hard drive.
* Files AVCHD (TM) (DVD)
Create AVCHD (TM) DVD from files of high quality AVCHD (TM) on your hard drive.
* Files AVCHD (TM) (BD)
Create BD high quality of the files AVCHD (TM) on your hard drive.
-, The project, COPYING
* Disk Copy
Create a copy of the entire disk.
* A disk image or save project
Record partitions, previously recorded on a hard disk.

What's new in Nero Burning ROM 2015:
Nero AirBurn: Burn files directly from the device with Android and iOS
The new facility will start Nero with instant access to all tasks and training materials
New learning applications for training and working with Nero Burning ROM 2015

NEW! Nero AirBurn
NEW! Pierce with your smartphone or tablet!
NEW! Choose valuable photos, videos and even documents on your phone or tablet
NEW! Submit these files directly to your computer for immediate burning
NEW! It works on your device with iOS and Android

NEW! Universal Launcher
NEW! comfortable launcher for all tasks to be executed
Quick access to all the training videos, including a completely new
Quick access to new mobile applications Nero

NEW! Training of Nero
Use two convenient applications
Our applications provide detailed walkthroughs and instructions for working with Nero Burning ROM and Nero Express
It works on your device with iOS and Android

Version Features:
Interface language: Russian, English
Removed: GoogleAnalytics and OnlineServices
Treatment: held - patch Kindly
Silent EN: /S
Silent En: /S /E

Graduation Year: 2014
OS: Windows XP / Vista / 7/8
Language: Multilingual / English
Activation: built
Size: 43.4 MB

programama.com
2015